تنتظر جماهير وعاشقي نادي الزمالك، حسم انتخابات القلعة البيضاء سريعا، لحل الأزمات التي تضرب الفريق الأول لكرة القدم، بين المستحقات المتأخرة ورحيل بعض نجوم الفريق.

وترغب الإدارة القادمة للفارس الأبيض، في عودة الزمالك من جديد إلى منصات التتويج والمنافسة على جميع البطولات التي يشارك بها الفريق، عند طريق إبرام العديد من الصفقات القوية الجديدة.

- الزمالك يرصد التعاقد مع عمر كمال

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن يضع مسؤولو الزمالك عينهم على التعاقد مع الظهير الأيمن المتألق عمر كمال نجم فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث سيكون اللاعب وقتها له الحق في التوقيع لأي فريق.

12 لاعبًا انتقلوا من الزمالك إلى الأهلي عبر التاريخ.. هل ينضم إليهم فتوح؟ ليفربول يستهدف التعاقد مع "صخرة" دفاع البرازيل

وتابعت المصادر، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد أوصى لجنة التخطيط بضرورة التعاقد مع نجم منتخب مصر في الموسم الحالي، لتدعيم صفوف الفريق، لذا سيكون الصدام شديدا هذا الموسم على ضم اللاعب بين القطبين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك منتخب مصر فترة الانتقالات الانتقالات الشتوية فترة الانتقالات الشتوية صفقة الأهلي المنتظرة نجم منتخب مصر فريق فيوتشر مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • الميركاتو الصيفي.. ليفربول يهدد برشلونة في صفقة قوية
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • وزير الأمن القومي يهدد نتنياهو بإسقاط الحكومة
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • شرط أساسي للحصول على شقق «الإسكان التعاوني».. «يهدد بفسخ التعاقد»
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • رونالدو يهدد فرنسا بـ «القياسية»!