دعا مجلس إدارة شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة المتضمنة زيادة رأسمال الشركة من 638.5 مليون ريال إلى 798.1 مليون ريال “الاجتماع الأول والثاني بعد ساعة من الأول” والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التقنية الحديثة يوم 24 أكتوبر 2023م.

وأوضحت الشركة، في بيان لها على "تداول"، أن بنود الاجتماع تتضمن التصويت على دمج الإنماء طوكيو مارين في الدرع العربي للتأمين التعاوني ونقل جميع أصول والتزامات “الإنماء طوكيو” إلى الدرع العربي من خلال عرض مبادلة أوراق مالية، وإصدارة 15.96 مليون سهم عادي جديد مدفوعة بالكامل تمثل 25% من رأس مال شركة الدرع العربي الحالي لصالح مساهمي شركة “الإنماء طوكيو” مقابل الدمج بقيمة اسمية قدرها 10 ريالات.

وأضافت أن التصويت يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تداول الدرع العربي الإنماء طوکیو الدرع العربی

إقرأ أيضاً:

شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور الشهري على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتسآب على رقم 01120313831، وذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التي تمر بها مصر.

وتناشد الشركة المواطنين، بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الأحمال.

وتؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار «شعاع» ولديهم كارنيهات تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيا عليها، ووالشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع يقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشتركين.

مقالات مشابهة

  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة لنقل الكهرباء لاعتماد موازنة 2025/2024
  • وزير الكهرباء يترأس الجمعية العامة للشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • بنك التنمية الصناعية يعلن زيادة رأسماله المصدر والمدفوع لـ 5 مليارات جنيه
  • بنك التنمية الصناعية يعلن زيادة رأس المال لـ 5 مليارات جنيه
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • عمومية «حديد الرياض» تقر زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة
  • عمومية «غاز» توافق على توزيع 5% أرباحًا نقدية عن 2023
  • رائد جبل يكشف معلومات مهمة عن طائرات شركة اليمنية
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب