تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس حال استقلاله سيارة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول تحمل لوحات غير صحيحة، ومعه كارنيه برتبة عسكرية "مزور" - إكسسوارات ومهمات عسكرية- كارنيه عسكرى باسم أحد الأشخاص- شهادة تُفيد حصوله على ليسانس "مزورة"- لوحات معدنية خاصة بالسيارة قيادته- هاتف محمول عليه بعض الصور له مرتديًا الملابس العسكرية.

واعترف المتهم بطباعة الكارنيه المزور بإحدى إستوديوهات التصوير بمحافظة سوهاج ملك أحد الأشخاص "حسن النية" وتحصل على الكارنيه الثاني عقب سقوطه سهوًا من صاحبه داخل سيارته وتحصل على الملابس والمستلزمات العسكرية من إحدى المحلات مستخدمًا الكارنيه المشار إليه.

وكشفت التحريات اصطناعه اللوحات المعدنية لدى مالك محل لكماليات السيارات الكائن- بدائرة قسم شرطة التجمع الأول- مقيم دائرة قسم مدينة نصر أول "أمكن ضبطه" وبحوزته أدوات التصنيع. 

واعترف بارتكاب الواقعة نظير مبلغ مالي، وقرر بتحصله على شهادة الليسانس المزورة من شخصين- بمحافظتي "سوهاج، وأسيوط" أمكن ضبطهما وبحوزتهما طبنجة- عدد من الطلقات- مبلغ مالي- جهاز كمبيوتر بمشتملاته - جهاز لاب توب – كمية من الشهادات المزورة  منسوب صدورها لبعض الجامعات المختلفة "محليًا، ودوليًا"- قيد دراسي منسوب صدوره لإدارات تعليمية وممهورة بخاتم شعار الجمهورية "مزورة" - سيارة- 4 هواتف محمولة من بينهم هاتفين يحتويان على ما يثبت نشاطهما الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة التجمع الأول عسكرية مديرية امن القاهرة الملابس العسكرية

إقرأ أيضاً:

حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت النيابة العامة، بحبس نقاش 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة قتل سايس بمنطقة دار السلام.

كما أمرت النيابة بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي، لإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثمان، لبيان سبب الوفاة وتوقيتها والسلاح المستخدم.

كان ورد بلاغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول (نقاش "توفى مُتأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة") - طرف ثان (سايس بجراج) مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأول بإستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام من ضبط مرتكب الواقعة وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق متهم بإنهاء منجد في المعادي للمفتي
  • براءة متهم بقضية أحداث بولاق
  • القبض على شخص لاستعراضه بسيارة فى منطقة مصر الجديدة
  • نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور بعد قليل
  • بعد قليل.. نظر إعادة محاكمة متهم بأحداث بولاق الدكرور
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالعياط
  • حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالصف
  • بينهم متهم بالقتل.. القبض على 3 مطلوبين في بغداد