عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، اليوم الثلاثاء، عن سعادته بحضور الافتتاح المتميز لمعرض "إكسبو 2023 الدوحة للبستنة".
وقال سموه في منشور عبر حسابه الرسمي في «إنستجرام»: «سعدت بحضور الافتتاح المتميز لمعرض "إكسبو 2023 الدوحة للبستنة"، مع أخي تميم بن حمد آل ثاني وعدد من رؤساء الدول والحكومات، وأهنئ الأشقاء في قطر باستضافة هذا الحدث الدولي الكبير.

. دولة الإمارات حريصة على الإسهام في كل الفعاليات والمبادرات التي تسعى لإيجاد حلول مبتكرة لتحديات البيئة والمناخ من أجل مستقبل أفضل للأجيال المقبلة في العالم أجمع.. ويجسد جناح الدولة في المعرض نهجنا الراسخ، منذ عهد الشيخ زايد، رحمه الله، في دعم كل ما يعزز الاستدامة ويعمق الوعي بأهميتها بالنسبة إلى حاضر البشرية ومستقبلها».

أخبار ذات صلة خالد بن محمد بن زايد يزور معرض «أديبك 2023» برئاسة منصور بن زايد ..لجنة الميزانية العامة تناقش مشروع ميزانية الاتحاد 2024 المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: قطر الإمارات محمد بن زايد بن زاید

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم الثلاثاء، عدداً من طلبة دولة الإمارات الحاصلين على جوائز وميداليات خلال مشاركتهم في منافسات "يوم المخترع" في إندونيسيا و"أولمبياد الاقتصاد الدولي 2024" في هونغ كونغ.

وهنأ رئيس الدولة الطلبة خلال اللقاء الذي جرى في قصر البحر بأبوظبي، معرباً عن فخره بالنتائج التي حققوها وما أظهروه من قدرات تنافسية عالية متمنياً لهم التوفيق، ومزيداً من التميز في مشاركاتهم المقبلة، لتحقيق طموحاتهم ورفع اسم دولة الإمارات.
وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:" أبنائي .. نحن حريصون على متابعة مشاركاتكم وإخوانكم من طلبة الإمارات في مختلف المنافسات.. وأسعدتنا النتائج التي تواصلون تحقيقها".
ودعا أبناءه الطلبة إلى متابعة رحلة تميزهم بالتعلم المستمر والثقة في النفس واكتساب العلوم والمعارف الحديثة التي ينفعون بها أنفسهم ووطنهم.
وأضاف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان:" نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية أمثالكم وتمكينه من الأدوات والبيئة التي تساعده على تحقيق هذا الهدف".
وأكد أن دولة الإمارات تولي اهتماماً خاصاً بالابتكار والعلوم والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي انطلاقاً من أهمية هذه المجالات وتأثيرها في دفع عجلة التنمية، والتقدم وبناء مستقبل أكثر ازدهاراً لوطننا".
من جانبهم أعرب الطلبة عن سعادتهم بلقاء رئيس الدولة مشيرين إلى أن اللقاء يمثل حافزاً لهم لمزيد من الاجتهاد والتميز خلال المراحل المقبلة.

مقالات مشابهة

  • منصور بن زايد يبحث العلاقات الأخوية مع أمير قطر
  • أمير قطر ومنصور بن زايد يبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • أمير قطر يستقبل منصور بن زايد
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات المشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في الدوحة
  • منصور بن زايد يرأس وفد الإمارات في قمة حوار التعاون الآسيوي بالدوحة
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • محمد بن زايد: نريد بناء جيل يمتلك قدرات وإمكانيات نوعية
  • خالد بن محمد بن زايد يصل إلى الدوحة في زيارة رسمية
  • خالد بن محمد بن زايد يصل الدوحة في زيارة رسمية
  • عبدالله آل حامد: “اليوم الإماراتي للتعليم” يجسد المكانة التي يحظى بها العلم في فكر محمد بن زايد