أصدر الدكتور عبد الحليم عكاشة، عميد كلية التربية الرياضية، بجامعة كفر الشيخ، القرار رقم 405 لسنة 2023، بتكليف الدكتور علاء القاضي، أستاذ مساعد بقسم علوم الصحة، بكلية التربية الرياضية، بجامعة كفر الشيخ، كمنسق عام للأنشطة الطلابية بالكلية للعام الجامعي الحالي.

تكليف للعام الخامس على التوالي

أوضح الدكتور«علاء» في تصريحات لـ«الوطن»، أنه يوجه الشكر للدكتور عبد الحليم عكاشة، عميد الكلية علي ثقته في تولي هذا الأمر للعام الخامس علي التوالي، موضحًا أن الأمر يحتاج إلي عمل وجهد للارتقاء بطلاب الكلية إلي أفضل المستويات الرياضية، خلال السنوات المقبلة بما يليق بجامعة كفر الشيخ.

«جامعة كفر الشيخ» تميز علمي ورياضي

تجدر الإشارة إلى أن جامعة كفر الشيخ، من الجامعات الوليدة التي صدر لها قرار رئاسي في عام 2006، لتصبح جامعة مستقلة بعدما كانت الجامعة فرع تابع لجامعة طنطا، لتنطلق نحو التميز الرياضي، والعلمي، لتحصل علي أفضل جامعة مصرية للمسابقة الرئاسية في عام 2018.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التربية الرياضة جامعة كفر الشيخ جامعة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

القائم بأعمال جامعة أسوان يبحث سبل التعاون الطلابية بين معهد إعداد القادة بحلوان

استقبل اليوم الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة ومستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، في إطار تفعيل الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2025/2024 م تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي وذلك بحضور الدكتور أحمد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور عبد المنعم الجيلاني مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسوان.

و قال القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان أنه مع بداية العام الدراسي الجديد أنطلقت فاعليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" في جميع الكليات بالجامعة من أجل تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية وخاصة الطلاب لبناء الشخصية المصرية والعمل علي تعزيز الإنتماء والولاء للوطن وهناك العديد من الأنشطة والفاعليات والمعسكرات التي تتم يوميا بالحرم الجامعي.

وتأتي زيارة مستشار الوزير للأنشطة الطلابية في إطار الإتفاق علي توقيع بروتوكول تعاون بين مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، ومعهد إعداد القادة.

وأضاف الدكتور كريم همام مدير معهد إعداد القادة ومستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية أنه تعد مبادرة بداية جديدة المبادرة الرئاسية، بداية حقيقية لبناء جيل يعتز بالقيم والمبادئ الأخلاقية والإنسانية لتخريج خريجين قادرين على المنافسة في سوق العمل ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الشباب.

كما تهدف الزيارة الي الإتفاق على توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لتبادل الخبرات بين أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بجامعة أسوان والجامعات العربية من خلال عقد العديد من الدورات التدريبيه وورش العمل بجامعة أسوان.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التحويلات الداخلية بجامعة كفر الشيخ.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي
  • الخطة الزمنية للعام الدراسي بجامعة الإسكندرية.. «مواعيد الامتحانات»
  • انطلاق فعاليات معسكر طلابي شامل بكلية علوم الرياضة بجامعة أسوان
  • جامعة الأزهر تشارك في المؤتمر الأول للقيادات الطلابية الرياضية بجامعة قناة السويس
  • جامعة أسوان تعزز الأنشطة الطلابية وتدعم مبادرة بناء الإنسان المصري
  • القائم بأعمال جامعة أسوان يبحث سبل التعاون الطلابية بين معهد إعداد القادة بحلوان
  • 373 ألف مستفيد من أنشطة المجالس الطلابية في جامعة الإمام عبدالرحمن
  • رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي الدكتور فائق زيدان يستقبل نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي
  • جامعة أسيوط تنظم معرض فني تحت عنوان تشكيلات موجِيَّة بكلية التربية النوعية