بوابة الوفد:
2024-07-06@09:21:14 GMT

موعد مواجهة يد الأهلي المقبلة في بطولة أفريقيا

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

يلتقي الفريق الأول لرجال يد الأهلي غد الاربعاء نظيره نزيكو الكاميروني لحساب منافسات دور الثمانية للبطولة في الثانية عشرة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.
 

غدًا .. الأهلي يستأنف مواجهاته المحلية بملاقاة إنبي في الكأس


كان ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي، قد أعلن منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء  لتجنب الإجهاد نظرا لضغط المباريات في بطولة أفريقيا للأندية التي تقام في الكونغو.

  
كما قرر ديفيز ، منح لاعبي الأحمر بعض الوقت لزيارة أحد الأماكن السياحية في الكونغو ضمن جولة حرة ترويحية.

تصريحات لاعب الأهلي ..

من جانبه ، قال أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، إن الفريق الأحمر  يسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري التي تقام في الكونغو برازافيل.
وأوضح خلال تصريحاته أن الأهلي واجه في المباراة الختامية لدور المجموعات بالبطولة أصعب فريق حتى الآن، ويقدم مستويات طيبة، لكن خبرات لاعبي الأهلي نجحت في حسم النتيجة وضمان التأهل كأول المجموعة.

وواصل مشددًا على الصعوبة التي يواجهها الجهاز الفني في دراسة الفرق المنافسة؛ بسبب التغيير التي تشهده فرق القارة بشكل مستمر، وهو ما يصعب الوصول إلى معلومات كافية عن المنافسين ونقاط القوة والضعف، ولكن ديفيد ديفيز المدير الفني يمنح تعليمات واضحة لكل لاعب ويطالبه ببذل أقصى مجهود ممكن من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى نزيكو الكاميروني بطولة افريقيا

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يستمتع بأداء 3 لاعبين في الأحمر، مُشيرًا إلى أنه يؤيد استمرار محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق في الموسم القادم.
وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا أكون سعيدًا عندما يحقق الأهلي إنجازات بدون أداء ممتع، أشعر بملل عند حدوث ذلك".
وأضاف: "من استمتع به في الجيل الحالي هو حسين الشحات وإمام عاشور، الذي انسجم سريعًا مع الفريق، ويسخر إمكانياته الفردية من أجل خدمة الفريق جماعيًا".
وتابع: "إمكانيات وسام عاشور رائعة، وسجل أمام فريق الداخلية أفضل أهداف الأهلي من الرباعية التي سجلها الفريق.. هو لاعب بطبعه هداف".
وأكمل: "لا أعلم كيف تم اختيار أنتوني موديست للانضمام للأهلي.. الفيديوهات لا يمكن الأخذ بها عند التعاقد مع اللاعبين.. انظروا كيف يبذل لاعبو الأهلي مجهودهم في الملعب".
وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "يجب استمرار محمود كهربا مع الأهلي، لا يمكن أن يكون مهاجم واحد في الفريق.. المنافسة مهمة جدًا بالنسبة لاعب، وإذا لم تكن هناك منافسة فاللاعب سيضمن تواجده في الملعب".

مقالات مشابهة

  • موعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • المغرب إلى جانب مصر والجزائر.. كاف يكشف عن التصنيف الرسمي للمنتخبات قبل قرعة تصفيات كان2025