كشفت تقارير صحفية عن مفاوضات النادي الأهلي مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة لتدعيم الجبهة اليسرى في صفوف الفريق الأحمر في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك في نهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل بشكل مجاني، ولم ينجح مسئولو الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده حتى الآن.

ويستهدف النادي الأهلي الحصول على خدمات أحمد فتوح ليكون بديلًا للدولي التونسي علي معلول والذي اقترب من اعتزال كرة القدم في ظل تقدم سنه، ويكثف مسئولي القلعة الحمراء المفاوضات مع لاعب الزمالك لحسم التعاقد معه.

قرار عاجل من لجنة الحكام تجاه أمين عمر بشأن ركلة جزاء الزمالك والمقاولون العرب "مقلب الزمالك".. سامسون أكينولا يحرج أوسوريو

وفي حالة انتقال أحمد فتوح إلى النادي الأهلي سينضم لقائمة طويلة من اللاعبين الذين انتقلوا من الزمالك إلى القلعة الحمراء عبر تاريخ الكرة المصرية.

أبرز اللاعبين الذين انتقلوا من الزمالك إلى الأهلي

يأتي على رأس قائمة اللاعبين الذين انتقلوا من الزمالك إلى الأهلي، رضا عبد العال أحد أمهر اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية والذي انتقل لصفوف القلعة الحمراء في فترة التسعينيات بعد رحلة من الانجازات والبطولات بالقميص الأبيض.

تضم القائمة أيضًا مجدي طلبة والذي حقق انتقل إلى النادي الأهلي بعد مشوار طويل في صفوف الزمالك، وحقق بعض النجاحات والبطولات بقميص الفريق الأحمر قبل اعتزاله كرة القدم.

الحارس العملاق نادر السيد تخلى عن القميص الأبيض بعد رحلة طويلة مع أبناء ميت عقبة، وانتقل لصفوف القلعة الحمراء وحقق بعض النجاحات مع الأهلي قبل رحيله، وبعدها تنقل بين بعض الأندية حتى اعتزاله.

تضم القائمة أيضًا الثلاثي طارق السعيد ومحمد صديق وإسلام الشاطر وانتقلوا إلى الأهلي في الألفية الجديدة وحققوا بطولات وألقاب رفقة الفريق الأحمر.

انتقالات نجوم الزمالك إلى القلعة الحمراء لم تنتهي عند هذا الحد بل تضم القائمة أيضًا معتز إينو، وشريف أشرف، وصبري رحيل، ومؤمن زكريا، بالإضافة للثنائي محمود كهربا وإمام عاشور وانتقلوا للأهلي عبر "كوبري أوروبي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك احمد فتوح الدوري المصري رضا عبد العال القلعة الحمراء النادی الأهلی إلى الأهلی أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تطور جديد في مستقبل قندوسي مع الأهلي

قال عبدالهادي: "قال أحمد قندوسي عندما كنت ألعب بصفوف النادي الأهلي لم يكونوا يعتمدون على بشكل أساسي ولكن مستواى تطور كثيرا وأشارك مع منتخب الجزائر وإذا عدت يجب مشاركتي أساسيا".

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وتابع: "أحمد القندوسي يمتلك عروض كبيرة وكثيرة جدا وقمت باثبات نفسي للجميع مع سيراميكا كليوباترا واخدت القاب افضل لاعب بالمباراة وانافس على لقب أفضل لاعبي الموسم وسجلت وصنعت أهداف ولا أمانع الرجوع للأهلي".

واختتم حديثه: "وأكد أحمد القندوسي أن في حالة الموافقة على مشاركته بشكل مستمر وأساسي سيعود للأهلي بالطبع بنهاية الموسم وهناك أندية بمصر على استعداد لدفع مليون دولار له ويملك عرض جزائري وكرواتي وقطري إذا لم يرغبون بعودته".

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أحمد القندوسي يراوغ الأهلي من أجل الرحيل مجانًا
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة إبراهيما نداي
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو