مسقط- الرؤية

ترجمة لرؤيته "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" ولتلبية احتياجات وتطلعات الزبائن، أعلن بنك مسقط- المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان- وبالشراكة مع جي.آي.جي. الخليج- شركة التأمين الرائدة في المنطقة- تقديم خصم بنسبة 40% للزبائن على خطط تأمين المنزل، والتي تشمل تأمين محتويات المنزل والممتلكات الشخصية، حيث يستمر العرض حتى 30 نوفمبر 2023.

وتوفر هذه الخطط حماية مالية كاملة في حالة تعرض المنزل للضرر أو الدمار في الكوارث الطبيعية أو الحوادث.

وقال عبدالله بن تمان المعشني مدير عام المنتجات ببنك مسقط: "إننا نعتز بشراكتنا مع جي. أي. جي. الخليج لتقديم هذا العرض المميز، وذلك استجابة للإقبال الكبير الذي تشهده خطط التأمين للاستفادة من المميزات المختلفة التي تقدمها، كما أن البنك يحرص دائما على الاستماع إلى ملاحظات الزبائن واحتياجاتهم ويسعى إلى تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لتعزيز تجربتهم المصرفية".

من جانبه، أعرب مهدي بن سالم الحارثي مدير عام ورئيس الشراكات بعمان في شركة جي.آي.جي الخليج، عن سعادته بالشركاة مع بنك مسقط وبردود الأفعال الإيجابية التي تتلقاها مختلف خطط التأمين ومن بينها خطة التأمين على المنازل، وذلك لما تقدمه من مزايا عدة تتضمن تغطية شاملة وتغطية تكلفة السكن البديل في حالة حدوث أي ضرر في المنزل، واختيار مستوى تغطية يتناسب مع الزبون مع سياسة مرنة وغيرها من المميزات، داعيًا الزبائن إلى الاستفادة من العرض المقدم وحماية ممتلكاتهم من الحوادث غير المتوقعة.

وتوفر خطط التأمين على المنازل التي تقدمها جي.آي.جي. الخليج قيمة كبيرة لأصحاب المنازل والمستأجرين، حيث توفر الحماية للمبنى ومحتوياته ضد الحريق والانفجار والصواعق والزلازل والأضرار العرضية وغيرها، كما توفر حماية للممتلكات الشخصية في جميع أنحاء العالم للأشياء الثمينة بما في ذلك جوازات السفر ورخص القيادة والوثائق القانونية والمجوهرات والساعات أو المعدات الرياضية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أي غرض ثمين قد يحمله الزبائن خارج منازلهم.

وتقدم الخطة أيضًا تغطية على المطالبة القانونية التي قد يتم تقديمها من مالك العقار أو من الزبون ضد المستأجر مع تغطية مسؤولية المالك، وتغطية المطالبات القانونية التي قد يتم تقديمها من مالك العقار بخصوص الضرر الذي لحق بالممتلكات مع تغطية مسؤولية المستأجر، إضافة إلى ذلك، يمكن للمؤمّن عليه أيضًا اختيار تغطية عمّال المنازل بموجب بوليصة التأمين على المنزل.

ويمكن للزبائن الاستفادة من خصم 40% على التأمين على المنزل من خلال مكاتب جي.آي.جي. الخليج الموجودة في فروع بنك مسقط.

 

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار

 

مسقط- الرؤية

أكدت زبونات بنك ظفار اللاتي تربطهن علاقة وطيدة بالبنك، على نوعية المزايا الحصرية التي تُقدم لهن، مثل البطاقات العمودية الأرجوانية الفريدة من نوعها، والأسعار التفضيلية المُصصمَّة خصيصًا لتلبية احتياجاتهن المالية.

وأعربن عن ارتياحهن من بطاقة الائتمان الخاصة بالبنك التي لا تقدم خصومات فقط على المحلات المختلفة، وإنما يحصلن على مكافأة بنسبة 1.87% كنقاط ضمن برنامج المكافآت. وأبدين سعادتهن من توسيع البنك شبكه فروعه في مختلف القرى والولايات الأمر الذي يُمكنهُن من إجراء معاملاتهُن المصرفية بسهولة في ظل متطلبات الحياة الكثيرة التي عليهن القيام بها، فضلا عن إمكانية فتح حساب جديد من خلال تطبيق "إنطلاقة" على الهاتف المحمول.

وتمتلك فاطمة البلوشية منذ نعومة أظافرها حساب التوفير من بنك ظفار التي قامت والدتها بفتحه في عام 1996، وكبرت فاطمة وكبرت أحلامها الجميلة معها. وقالت: "على مر السنين وجدت مدخراتي  في حسابي المصرفي من بنك ظفار قد وصلت إلى ثمانية آلاف ريال وقررت شراء سيارة صغيرة لأقوم بمهامي اليومية بها". واستمرت فاطمة في علاقتها الوثيقة مع بنك ظفار التي بدأتها منذ الصغر، وقامت بفتح 3 حسابات مصرفية في البنك بدلاً من حساب واحد. مشيرة إلى أن الموظفين وخاصة مدراء الفروع  يبدون تعاون مستمر مع الزبائن ويتجاوبون مع استفساراتهم المختلفة. 

وتعد موزة البريكية من الزبائن المخلصين لبنك ظفار؛ إذ فتحت حسابها المصرفي في البنك منذ 20 سنة، ولم تفكر يومًا في الانتقال إلى بنك آخر، ولم تكتفِ بهذا فقط، بل فتحت حسابات مصرفية لأبنائها أيضًا، والاستفادة من خدمات التأمين المتنوعة التي يقدمها البنك لتأمين عاملتها المنزلية. وتقول: "أستطيع معرفة العروض الحصرية الخاصة بحساب السيدات عن طريق الرسائل النصية التي تصلني باستمرار من بنك ظفار، ولا ينقصني سوى استغلال الفرص والاستفادة من المزايا المختلفة".

وحول تعامل الموظفين في الفروع، أكدت البريكية تعاون الموظفين في الأفرع وإبداء الاستعداد في الرد على استفسارات الزبائن.

فيما تحظى عائشة الحمدانية بمعاملة خاصة من قبل الموظفين في الفروع لأنها زبونة قديمة في بنك ظفار؛ إذ قامت بفتح حسابها المصرفي في التسعينيات من القرن الماضي، ولم تنتقل إلى بنك آخر نظرًا إلى الخدمات الرائعة التي يقدمها البنك لزبائنه وخاصة السيدات. وتسعى عائشة دائمًا للاستفادة من العروض التي يقدمها البنك لحساب السيدات وخاصة تخفيضات تذاكر الطيران.

مقالات مشابهة

  • رويترز: : تكتيكات جديدة لليمن تُهدد الملاحة وترفع تأمين السفن
  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • عبر مبادرة ” سافر مطمئن”.. شرطة الشارقة تدعو الأفراد إلى تأمين ممتلكاتهم أثناء العطلة الصيفية
  • شرطة الشارقة تطلق حملة «سافر مطمئن»
  • لفترات أقل من شهر.. بدء تطبيق التأمين الإلكتروني للمركبات على جسر الملك فهد
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط