مسقط- الرؤية

يوفر حساب الوديعة المتكررة من بنك ظفار مرونة لا مثيل لها وعوائد تنافسية ونموا مستداما للأموال، إذ تم تصميمه لتحويل التطلعات إلى إنجازات، لأنه يسعى إلى الارتقاء بخطط العملاء الادخارية من خلال توفير حلول مرنة وسهلة. ويتميز الحساب بالتكاملية مع فوائد فريدة لوضع معايير جديدة للزبائن المميزين، الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة ومجزية.

و يمكن فتح الحساب بمبلغ لا يقل عن 10 ريالات عمانية، وذلك حسب عدد مرات الإيداع الثابت عند فتح الحساب، إذ تم تصميم منتج حساب الودائع المتكررة للأطفال بدءًا من ستة أشهر ولغاية 18 عامًا، كما أنه متاح لجميع فئات الزبائن.

ووفقًا لهيكل الودائع، يمكن للزبائن الالتزام بمبلغ يبدأ من 10 ريالات عمانية كل شهر في الحساب من أجل الحصول على عوائد أعلى من الحساب العادي، وبحد أقصى يصل إلى 1,000 ريال عماني، و250 ريالا عمانيا، و50 ريالا عمانيا، و10 ريالات عمانية، على التوالي، على أن مبلغ استحقاق الوديعة بعد 30 يوما من سداد القسط الأخير أو في تاريخ الاستحقاق، أيهما أقرب.

وقالت غادة الرئيسي رئيسة فروع محافظة مسقط ببنك ظفار: "يجسد حساب الودائع المتكررة التزامنا بتعزيز الرفاهية المالية لزبائننا، حيث نوفر مرونة لا مثيل لها في الحساب من خلال السماح للزبائن بإيداع مبلغ ثابت من المال كل شهر على أساس منتظم التي تلبي مختلف تفضيلات الادخار ومصادر الدخل، وعلاوةً على ذلك، يتمتع أصحاب الحسابات بميزة واضحة تتمثل في الحصول على أسعار فائدة تنافسية في السوق، وهو ما يترجم إلى عوائد أفضل على استثماراتهم، وتهدف إلى مساعدة الزبائن في تحقيق أهداف مالية محددة، سواء كان ذلك التخطيط لإجازة أحلامهم، أو تمويل التعليم العالي، أو إنشاء صندوق توفير للطوارئ"ز

ولقد برز حساب الوديعة المتكررة من بنك ظفار كعامل تغيير حقيقي؛ حيث كانت أداة الادخار القوة الدافعة في الارتقاء بالأهداف المالية للزبائن، موفرًا لهم المرونة والراحة وعوائد مجزية على استثماراتهم، كما تم تصميم الحساب لتلبية الاحتياجات المتغيرة للزبائن، وبإمكان الزبائن التوجه إلى أي فرع من فروع بنك ظفار لفتح حساب الودائع المتكررة.

ويمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى أكثر من 100 فرع تشمل فروع بنك ظفار وميسرة، إضافة إلى 3 فروع للأعمال التجارية، وشبكة أجهزة لأكثر من 300 جهاز صراف آلي وجهاز إيداع نقدي وجهاز متعدد الإستخدام  وجهاز تفاعلي متعدد الخدمات.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

الودائع الزمنية والادخارية عند أعلى مستوياتها بـ 889 مليار ريال بنهاية مايو 2024

بلغت الودائع الزمنية والادخارية في النظام المصرفي السعودي أعلى مستوياتها على الإطلاق لتسجل مستوى 889,558 مليار ريال بنهاية شهر مايو 2024، محققة نموًّا سنويًّا تُقدر نسبته بـ 23.4%، وبزيادة بلغت قيمتها 168,789 مليار ريال، مقارنة بنفس الفترة المماثلة من العام السابق والبالغة نحو 698,436 مليار ريال، حيث شكلت نحو 31.5% من إجمالي "عرض النقود بمفهومة الواسع والشامل"، والبالغ نحو 2,825 تريليون ريال، وذلك وفق بيانات النشرة الإحصائية الصادرة عن البنك المركزي السعودي لشهر مايو 2024.

وحققت الودائع الزمنية والادخارية كذلك نموًّا شهريًّا بنسبة تُقدر بـ 5.6% بزيادة بلغت 47,273 مليار ريال، مقارنة بمستويات بلغت 842,286 مليار ريال بنهاية شهر أبريل من العام الجاري.

كما سجلت نموّا منذ بداية العام بنسبة تُقدر بـ 3% بزيادة بلغت نحو 25,237 مليار ريال، حيث كانت عند مستوى 846,321 مليار ريال بنهاية شهر يناير 2024.

وبلغ المتوسط الشهري للعام الجاري لمستوى الودائع الزمنية والادخارية نحو 855,589 مليار ريال.

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • KIB يعلن أسماء الرابحين في السحب الشهري والأسبوعي لحساب الدروازة
  • بحد أدنى 50 الف وعائد 22 %.. تفاصيل ودائع فليكس
  • بعائد 22%.. تفاصيل ودائع فليكس بالجنيه المصري من بنك مصر
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • الودائع الزمنية والادخارية عند أعلى مستوياتها بـ 889 مليار ريال بنهاية مايو 2024
  • حبس مسؤول في أحد فروع «مصرف الجمهورية»
  • صحيفة أمريكية: عمليات القصف المتكررة لم توقف هجمات اليمن
  • استمرارا لخطة توسعاتها.. سبينيس تفتتح أحد أكبر فروعها وأكثرها تميزاً بالتجمع الخامس
  • خبير اقتصادي يطالب الحكومة المرتقبة بتعزيز تنافسية المنتجات المصرية بالأسواق العالمية