أعلن مصطفى رجب مدير العائلات المصرية في لندن ورئيس اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا، تأييده للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، من أجل استكمال البناء والتنمية وبناء مستقبل أفضل لمصر.

وقال مصطفى رجب، في فيديو عبر حسابه على «فيس بوك»: «أعلن عن كامل سعدتي بترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية لفترة ثالثة، مبروك لمصر وشعب مصر، إن شاء الله التنمية هتتم، والبناء هيتم، مصر هتعمر، كل حاجة حلوة بتتمنوها هتحصل، بالصبر والمصابرة والعمل والجهاد، دلوقتي جه الدور علينا إننا نبعت أقوى رسالة للعالم كله، مصر تؤيد انتخاب هذا الراجل وإنه يستمر ونكمل العمل اللي إحنا في نصه تقريبًا».

واستكمل حديثه: «رسالتنا لازم توصل للعالم كله، إن شاء الله وبإذن الله ملايين الشعب تطلع تملى ملايين استمارات التأييد، وبعدين تنتخب، بنوجه رسالة وبنقول إن السيسي هو أملنا الوحيد إن مصر تتقدم».

وعلق مدير العائلات المصرية في لندن على الفيديو: «سعيد جدا بخبر تقدم الرئيس للتقدم للترشح لفترة ثانية ولابد أن نكون على مستوى المسؤولية باجتهادنا عمليا من أجل الوطن والبعد عن المغالاة ، لقد استجاب الرئيس إلى ندائكم فلا بد أن نرد الجميل عمليا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي اتحاد الكيانات المصرية في أوروبا الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات مصر المصریة فی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: شكرا للشعب المصري على تحمله

سرايا - قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن «الشعب المصري قوي وصامد وتحمل تبعات وتحديات ضخمة جدا».



جاء ذلك في كلمته بالجلسة الحوارية الأولى حول أجندة الإصلاح الاقتصادي ومناخ الاستثمار، ضمن فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، اليوم السبت.



واستشهد بما حدث في جائحة كورونا وحرب روسيا وأوكرانيا وحرب غزة، مضيفًا: «أوجه الشكر للشعب على هذا التحمل، وتلك القدرة على التحمل أكبر ضمانة للمستثمرين المصريين والأجانب».



وانطلق اليوم السبت، مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي تشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، وبمشاركة حكومية واسعة من ممثلي الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي والمؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص من الجانبين.



وتستمر فعاليات المؤتمر على مدار يومي 29 و30 يونيو الجاري تحت عنوان «إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير»، بحضور لفيف من المسئولين الحكوميين رفيعي المستوى من مصر ودول الاتحاد الأوروبي، وكذا ممثلي شركاء التنمية ومتعددي الأطراف، فضلًا عن مجموعة واسعة من رؤساء ومسئولي أبرز الشركات المصرية والأوروبية والعالمية وممثلي منظمات الأعمال المصرية والأوروبية.



وتتضمن فعاليات اليوم الأول للمؤتمر، جلسة لعرض إجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تنفذها الحكومة المصرية؛ من أجل خلق بيئة استثمار جاذبة للقطاع الخاص، بحضور عدد من المفوضين الأوروبيين والوزراء المصريين وممثلي المؤسسات متعددة الأطراف والقطاع الخاص.



فيما ستُخصص جلسة ثانية للنقاش حول الإجراءات الاستراتيجية لتحويل مصر إلى مركز لتوطين الشركات الأجنبية في مصر.


مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • «حماة الوطن»: كلمة الرئيس السيسي رسالة ثقة في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • رئيس «تجارية القاهرة» عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: رسالة مهمة لجذب المستثمرين
  • "المصريين": الاستثمار مع أوروبا يترجم التعاون الاقتصادي بشكل واقعي
  • الرئيس السيسي: شكرا للشعب المصري على تحمله
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري
  • الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية يفتتحان مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي
  • الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك (بث مباشر)
  • أوروبا ترفض الانقسام الحالي ومؤسسات الحكم الموازية، وتطالب بالانتخابات