صحيفة عاجل:
2024-07-01@15:34:54 GMT

البنك الأهلي راعياً لموسم الرياض بـ100 مليون ريال

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

البنك الأهلي راعياً لموسم الرياض بـ100 مليون ريال

 تركي آل الشيخ يعلن إطلاق اسم "Powered by SNB" على موسم الرياض

أعلن معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن أكبر رعاية لموسم الرياض في نسخته الرابعة لهذا العام 2023، والذي سينطلق في 28 أكتوبر الحالي، والتي كانت من نصيب البنك الأهلي السعودي، في خطوة جديدة في مجال الرعايات للموسم.

وأعرب المستشار تركي آل الشيخ عن تهنئته لبنك SNB على هذه الرعاية الأكبر لموسم الرياض، معلناً أنه سيطلق على الموسم "Powered by SNB" بعقد يتجاوز الـ 100 مليون ريال.

وكشف آل الشيخ عن أنه سيكون لعملاء البنك الأهلي مميزات خاصة بهم في موسم الرياض تتضمن العديد من المزايا، مقدماً في هذه المناسبة شكره لرئيس مجلس إدارة البنك الأهلي سعيد محمد الغامدي على هذه الرعاية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ موسم الرياض البنك الأهلي

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دافع رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الاثنين، عن فيلم "أولاد رزق 3" والنجاح الذي حققه بإيرادات بلغت أكثر من 15 مليون دولار خلال أسبوعين، في مواجهة من قالوا إنه لا يمكنه تحقيق ما تم صرفه عليه من أموال.

وقال تركي آل الشيخ في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "في أسبوعين عرض فيلم أولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار ما يعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية: "صورة مع التحية لمن قال لا يمكن تحقيق ما تم صرفه على الفيلم، الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA (الهيئة العامة للترفيه)، وتقديم محتوى منافس بجودة أعلى من السوق، وقصه ناجحة، تستطيع تحقيق الهدف والمكسب، بالإضافة دعاية ناجحة لموسم الرياض".

وأردف تركي آل الشيخ قائلا في منشوره: "سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعناية وسنعلن عن ذلك قريبا، ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3، بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز".

وختم تركي آل الشيخ منشوره موضحا: "أولاد رزق بالشراكة مع موسم الرياض، وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم، GEA تدعم الإبداع أينما كان".

ونشر تركي آل الشيخ جدولا يوضح حصيلة إيرادات الفيلم في مصر والسعودية والإمارات والعديد من دول العالم الأخرى، منذ بداية عرضه.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • 720 مليون.. تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه