قال المهندس أحمد قناوي عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب العدل، إن الحزب يعتمد على الأفكار وتقديم بدائل، مؤكدا أن الحزب شارك في العمل السياسي بعد 25 يناير، ويعبر عن 30 يونيو، ومنفتح على الجميع طالما يمتلك أجندة وطنية سواء مؤيد أو معارض.

أضاف قناوي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن هدف الحزب خلال سنتين أن يقدم 10 آلاف من الكوادر السياسية القادرة على التنافس.

أكد أن الاستحقاق الانتخابي المقبل مهم للغاية، ولأحزاب لا بد أن تجد كوادر سياسية ناجحة قادرة على القيادة، مؤكدا أن حزب العدل يرى أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي والمرشح الرئاسي المحتمل فريد زهران، هو الأقرب لتوجهات الحزب.

واختتم: «في النهاية نتمنى أن نرى انتخابات متكافئة، وأن يكون هناك مشهد سياسي ديمقراطي يليق بمصر وبالجمهورية الجديدة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب العدل الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مجلس الشيوخ الجمهورية الجديدة

إقرأ أيضاً:

رئيس المركز القومي للسينما ينعي مدير التصوير عصام فريد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعي مدير التصوير د. حسين بكر رئيس المركز القومي للسينما، وفاة مدير التصوير الكبير د. عصام فريد والذي وافته المنية اليوم ، حيث ذكر بكر أن الراحل كان له بصمات مميزة في تاريخ السينما المصرية وستظل أعماله خالدة دائماً في أذهاننا جميعاً.

وتقدم حسين بكر بخالص التعازي والمواساة لأسرة الراحل متمنياً من الله أن يلهمهم جميعاً الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

يُذكر أن الراحل عصام فريد ولد في 8 نوفمبر 1941، ونشأ وترعرع في حي المعادي، حصل على  بكالوريوس المعهد العالي للسينما، أكاديمية الفنون عام 1964 بتقدير جيد جداً، الدفعة الثانية.
 صوَّر عصام فريد 36 فيلما روائيا كمصور، و61 فيلما روائيا كمدير تصوير، و24 مسلسل تليفزيونيا، وحاصل على العديد من التقديرات والجوائز والتكريمات، وأصبح مديراً للتصوير من عام 1970.
ومن أهم الأعمال التي شارك فيها هي: النمر والانثي، كراكون في الشارع، حتي لا يطير الدخان، يارب ولد، أشياء ضد القانون، بريق عينيكي، الحب وحده لا يكفي، وغيرها من الأعمال الهامة في تاريخ السينما المصرية.

مقالات مشابهة

  • الديمقراطيون يكثفون الضغط.. هل ينسحب بايدن من السباق الانتخابي؟
  • تكثيف الضغط على بايدن للتخلي عن خوض السباق الانتخابي
  • رئيس المركز القومي للسينما ينعي مدير التصوير عصام فريد
  • ملياردير أمريكي يتحدث عن فوضى في الحزب الديمقراطي
  • شابانا محمود وزيرة العدل البريطانية الجديدة.. المسلمة الوحيدة في حكومة ستارمر
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم حسن العدل خلال حفل افتتاح دورته الـ 17
  • رئيس جامعة القاهرة: وزير العدل قيمة قضائية كبيرة حصل على ثقة القيادة السياسية لكفاءته
  • غلاف الإيكونوميست: بايدن عاجز وعليه الانسحاب من السباق الانتخابي (شاهد)
  • بيريرا: البرازيل قادرة على قهر أوروجواي