يعتزم ديكو المدير الرياضي في برشلونة تطبيق سياسة جديدة يمنع النادي فيها من التعاقد مع أي لاعب تجاوز سن الثلاثين وفقا لـ "دياريو سبورت".

وقالت الشبكة أن البرتغالي أجرى حوارات مع تشافي هيرنانديز مدرب البارسا وأعلمه خلالها عن رغبته في تجنب إبرام صفقات مع لاعبين تقدموا في السن وتخطوا حاجز الثلاثين من العمر.

وضم البلاوغرانا الثلاثي الألماني إيلكاي غوندوغان (32 عاما)، والإسبانيين أوريول روميو (32 عاما)، وإينيغو مارتينيز (32 عاما) خلال موسم الانتقالات الصيفي المنصرم.

ومع أن الصفقات الجديدة جلبت معها الكثير من الكفاءة والخبرة، إلا أنه من الصعب بيع هؤلاء اللاعبين في المستقبل نظرا لتقدمهم في السن، وبالتزامن مع حاجة النادي الكتالوني الماسة للسيولة المالية.

وسيصب برشلونة تركيزه بالتالي على استقطاب لاعبين شبان واعدين على غرار البرازيلي فيتور روكي، ومواطنه غابرييل موسكاردو لاعب خط وسط كورينشيانس.

لكن التعاقدات المجانية ستبقى تلعب دورا مهما بالتأكيد، لكن ديكو سيأخذ بعين الاعتبار أعمار اللاعبين الذين سيعمل على جلبهم من الآن فصاعدا.

يذكر أن النادي تعاقد مع البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة على أمل ضمه بصفة نهائية رغم أنه سيتم عامه الثلاثين في شهر مايو المقبل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ برشلونة ديكو تشافي هيرنانديز

إقرأ أيضاً:

لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟

علق برشلونة على حالة الارتباك بشأن إعلان مصير الثنائي جواو فيليكس، وجواو كانسيلو.

ولعب فيليكس وكانسيلو، لمدة موسم واحد مع برشلونة على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب، دون أي بند يمنح البارسا أحقية شرائهما.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على شبكة "إكس" تغريدات، أمس الأحد، تؤكد أن "فيليكس وكانسيلو وماركوس ألونسو، لن يستمروا في النادي. وينتهي ارتباطهم بالبارسا في 30 يونيو الجاري".

???? OFICIAL: No João Félix ni João Cancelo seguirán en el Barça.

???? OFICIAL también: Ya nadie filtra nada antes de tiempo pic.twitter.com/eX7pRRsBeN

— TEAM BARÇA (@TeamBarcaPod) June 30, 2024 إقرأ المزيد لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!

كما نشر الموقع الرسمي لبرشلونة خبرا يعلن رحيل الثلاثي ماركوس ألونسو، وفيليكس، وكانسيلو.

وبعد دقائق قليلة من نشر الخبر والتغريدات، عاد برشلونة وحذف تغريدتي رحيل فيلكس، وكانسيلو، إضافة إلى تعديل الخبر على الموقع الرسمي، إذ اقتصر على رحيل ألونسو فقط.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، يعود الارتباك إلى حدوث ضجة جماهيرية على التغريدات الخاصة بكانسيلو، وفيليكس، والتي أظهرت أن اللاعبين رحلا عن النادي بشكل نهائي.

وقال مصدر من داخل برشلونة: "حذفنا التغريدات الخاصة بكانسيلو وفيليكس، لأن هدف النادي أن يستمر اللاعبان في الفريق".

المصدر: kooora

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • لماذا حذف برشلونة خبر رحيل الثنائي فيليكس وكانسيلو؟
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • كولر يطلب 9 لاعبين جدد في الأهلي بينهم 5 أجانب
  • شبانة : كولر محبط من لجنة التخطيط في الأهلي
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • 3 لاعبين يمثلون دوري روشن في يورو 2024.. الليلة
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر