أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن ترشحه في الانتخابات الرئاسية لدورة رئاسية جديدة وسط تنافس حاد من منافسه الاخر احمد الطنطاوي الذي يقود حاليا حملات انتخابية على مستوي المحافظات المصرية.

وترشح السيسي لدورة ثانية تأتي استكمالا للمشروعات النهضوية والتنموية التي تشهدها الجمهورية المصرية في ولايته بعد أن حقق مشروعات متعددة عملاقة تقود مصر الي الريادة التنموية والاقتصادية على المستويين العربي والافريقي ومع الدول الكبار عالميا.

والرئيس السيسي الذي تتحدث مشروعاته النهضوية والتنموية لا يحتاج الي دعاية او حملات انتخابية بل هي التي تشفع وتشهد له ليس على مستوي العاصمة والمدن الكبري بل في الريف المصري عامة والذي يشهد يوميا تقدما نهضويا متسارعا بفضل المتابعة والحرص من الرئيس السيسي والذي اعد مسبقا برنامج “حكاية وطن” والذي أحدث تحولا كبيرا في جمهورية مصر العربية خاصة الفترة القليلة الماضية وما يمكن أن يحدثه في الفترة المقبلة.

وظل السيسي خلال السنوات الماضية يبني ويعمر لمستقبل مصر وشعبها وستنعكس تلك الجهود وتأتي أكلها قريبا على الاقتصاد المصري وزيادة دخل الفرد رغم الكثافة السكانية العالية التي تجاوزت المائة مليون نسمة بخمسة عشر مليونا.، ورغم ذلك استطاع السيسي وعبر فريقه وطاقمه من الحفاظ على معدلات التضخم وجعل من مصر دولة عظمي في محيطها رغم إعداد الوافدين إليها من كافة البقاع بحثا عن الأمن والأمان والعيش في اطمئنان.

واعتقد ان تكليف السيسي بولاية رئاسية جديدة هو الاختيار الصحيح والانتخاب الحقيقي لتكون مصر فعلا “بلادي بلادي…. لك حبي وفؤادي… مصر يا ام البلاد”

“نواصل”

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: السماني الله عوض

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الاضطراب في المنطقة يزيد من قلق الشعب المصري.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمة ضمن مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، اليوم الأحد: «هل ما يحدث يخلي الشعب المصري قلقًا، بدون شك لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث خطيرة، وقد تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع بما يؤثر على استقرار المنطقة».

وتابع الرئيس السيسي، أن قناة السويس فقدت أكثر من 50% إلى 60% من دخلها ما يتجاوز 6 مليارات دولار، خلال الـ8 أشهر الماضية، بسبب التوترات الموجودة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، مراسم حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، وذلك بحضور عدد من كبار الوزراء والمسئولين.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • الرئيس السيسي: تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي
  • الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي المصري عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • عاجل - الرئيس السيسي: الشعب المصري هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • الرئيس السيسي: الشعب المصري حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار
  • ننشر مقررات امتحان شهر أكتوبر للصف الثاني الإعدادي 2025
  • الرئيس السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال الشهور الماضية
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • طلبة كلية الشرطة يحيون العلم المصري بحضور الرئيس السيسي