صحيفة المناطق السعودية:
2024-07-08@10:03:54 GMT

جوائز سبتمبر.. النصر يستحوذ على 50%

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

المناطق_الرياض

استحوذ فريق النصر الأول لكرة القدم على 50 في المئة من جوائز الأفضلية خلال شهر سبتمبر، بعد أن نال قائده ومدربه جائزتين من أصل 4 تقدمهاً شهرياً رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت الجائزة الأولى التي نالها الفريق النصراوي من نصيب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائده الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في الشهر، وذلك للمرة الثانية بعد أن فاز بالجائزة ذاتها في أغسطس الماضي.

أخبار قد تهمك كاسترو: نسعى لحصد النقاط الثلاث أمام استقلال 1 أكتوبر 2023 - 9:06 مساءً مدرب استقلال: هجوم النصر مرعب 1 أكتوبر 2023 - 9:03 مساءً

وجاء حصول أسطورة الكرة البرتغالية على جائزة الشهر بعد تألقه في 4 مباريات دورية خاضها فريقه الشهر الماضي، وأسهم خلالها في 8 أهداف «سجل 5 وصنع 3» علماً أنه يتصدر الترتيب العام لهدافي الدوري حتى الآن برصيد 10 أهداف.

أما الجائزة الثانية، فنالها مواطنه لويس كاسترو مدرب الفريق النصراوي بعد أن قاد فريقه إلى 4 انتصارات متتالية في سبتمبر وضعته على بعد نقطتين من الصدارة.

وحافظ البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد على تفوقه بعد أن فاز بجائزة أفضل حارس للمرة الثانية عقب مستوياته المميزة مع فريقه «شباك نظيفة في مباراتين من أصل».


ونال معاذ فقيهي الظهير الأيسر لفريق التعاون البالغ من العمر 21 عاماً جائزة أفضل لاعب واعد نظير مستوياته مع «سكري القصيم» خلال 4 مباريات وجميعها بصفة أساسية.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: النصر دوري روشن بعد أن

إقرأ أيضاً:

ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)

قبل أسبوع واحد فقط من رحيله، زار أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت، مران الفريق قبل مواجهة الجونة في الجولة الـ28 من الدوري، وتحدث مع اللاعبين والجهاز الفني للنادي، في أول ظهور له منذ تعرضه لوعكة صحية مفاجأة إثر سقوطه في الملعب في مارس الماضي.

وتعرض اللاعب أحمد رفعت لتوقف قلبه فجأة خلال المباراة التي جمعت نادي مودرن سبورت أمام الاتحاد السكندري في الأيام الأولى من شهر رمضان الماضي، واستمر في غيبوبة لفترة، حتى استعاد عافيته وعاد إلى المنزل لاستكمال باقي الفحوصات.

ظهر في مران الفريق مرتديًا ملابس أسود

وخلال زيارته لمران الفريق، ظهر أحمد رفعت مرتديًا تيشرت وبنطال أسود، وهو يسلم على اللاعبين مبتسمًا، ليستقبله لاعبي الفريق أيضًا بحرارة شديدة، ودعمته وشجعته على العودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد استعادته لعافيته.

وكان أحمد رفعت، سيخضع لفحوصات طبية جديدة خلال الفترة المقبلة، في محاولة من الأطباء لمعرفة السبب الرئيسي في الأزمة الصحية التي تعرض لها.

مودرن سبورت يعلن وفاة أحمد رفعت

وأعلن نادي مودرن سبورت، وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد تدهور حالته الصحية، وجاء في بيان النادي: «ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024».

مقالات مشابهة

  • الجزائر تطرح مناقصة جديدة لاستيراد كمية من القمح اللين
  • محمد قدوس يوضح حقيقة انتقاله لروشن
  • الأربعاء الجولة الثانية من منافسات سداسي التتويج بالدوري الممتاز
  • مسؤول إيراني لـبغداد اليوم: بزشكيان سيؤدي اليمن الدستورية في الشهر المقبل
  • مسؤول إيراني لـبغداد اليوم: بزشكيان سيؤدي اليمن الدستورية في الشهر المقبل- عاجل
  • ساوثجيت يطلق تصريحات قوية بعد الفوز على سويسرا
  • تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة أحمد رفعت وآخر تصريحاته| فيديو
  • أفضل أنواع السيارات فى مصر 2024.. المواصفات والأسعار
  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا