صدى البلد:
2024-07-10@13:57:07 GMT

جاهزين | أحمد العوضي يفاجئ الجمهور بمسابقة جديدة

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

اعلن الفنان أحمد العوضي لجمهوره ومتابعيه بتقديم مسابقة جديدة عقب المسابقة التى أطلقها مؤخرًا وكانت بجوائز مالية تقدر بـ100 ألف جنيه.

وكتب العوضي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إخواتي جاهزين للمسابقة التانية".

فيلم الإسكندراني 

وتعاقد الفنان  أحمد العوضي على بطولة فيلم «الإسكندراني» للمخرج خالد يوسف، بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023 فى تقديمه شخصية جابر الكوماندا في «ضرب نار».


وجاء تعاقد أحمد العوضي ليكون البطولة الأولى له في السينما المصرية مع عودة المخرج خالد يوسف للسينما بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».


وبدأ أحمد العوضي تحضيرات فيلم «الإسكندراني» خلال الفترة الماضية، تمهيدا للتصوير، ويشارك في بطولته زينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، وانتصار، وخالد سرحان، ومحمد رضوان وآخرين.
 

 

IMG_٢٠٢٣١٠٠٣_١٧٥٣٤١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يعود للسينما.. تدريبات قاسية وتساؤلات حائرة

متابعة بتجــرد: قرّر الفنان المصري يوسف الشريف قطع إجازته التي حصل عليها من السينما منذ 6 سنوات، بعدما قدّم آخر أفلامه السينمائية الذي عُرض في العام 2018، بعنوان “بني آدم” الذي تعاون فيه مع الفنانة هنا الزاهد والمخرج أحمد نادر جلال.

“ديربي الموت” هو اسم الفيلم الذي يحضّر له الشريف حالياً، وكشف عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، إذ أوضح أنه يتناول الوسط الرياضي في مصر، من دون توضيح ما إذا كان سيتطرق إلى أزمة رياضية أو قصة حقيقية لأحد أبطال رياضة الفنون القتالية، بخاصة أنه كشف عن خضوعه لتمارين قاسية، وتكهن وقتها الجمهور بأنه يستعد لعمل فني جديد يحتاج إلى ظهوره بهذه الفورمة الجسدية.

الفيلم تمّ الانتهاء من كتابة قصته، وتُجرى حالياً ترشيحات الفنانين الذين سيشاركون في بطولته بجانب الشريف، ومن المُقرّر أن يتمّ إنتاجه بالمشاركة بين الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

“ديربي الموت”، ذكّر الجمهور بالفيلم الذي قدّمه الشريف بعنوان “العالمي”، الذي دارت أحداثه في إطار رياضي حول لاعب كرة قدم يواجه اعتراضات من جانب والده بسبب دخوله هذا المجال، حيث يرغب في إقناعه بالعمل معه في المطبعة التي يمتلكها، وبعد حدوث تغييرات كثيرة في حياته يقرّر احتراف كرة القدم، وينتقل للعب للنادي الأهلي الذي يكون بوابة دخوله لمنتخب مصر، والاحتراف الخارجي إلى نادي فالنسيا، ولكن تنقلب الأمور رأساً على عقب بعد ذلك، إذ وضع العمل يده على أبرز المشكلات التي يتعرّض لها اللاعبون المحترفون، والمشكلات التي قد يواجهونها في سبيل تحقيق حلمهم، ويبدو أن الشريف، سيعيد تلك التجربة، ولكن من خلال رياضة جديدة يتوقع الجمهور أنها ستكون الفنون القتالية.

من ناحية أخرى، أعلن الشريف في الأيام الماضية عن خطوة عالمية جديدة في تاريخه الفني، هي مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز “إيمي الدولية 2024″، وكتب عبر “إكس”: “يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز “إيمي الدولية” لهذا العام… إنه لشرف كبير أن نسهم في اختيار أفضل البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم”.

ضمّت لجنة التحكيم عدداً آخر من الفنانين المصريين والعرب بجانب يوسف الشريف، أبرزهم: إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب، هدى الإتربي وآخرون.

View this post on Instagram

A post shared by Youssef El Sherif (@ysfelsherif)

main 2024-07-10 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • يوسف الشريف يعود للسينما.. تدريبات قاسية وتساؤلات حائرة
  • "كل سنة مرة"|أحمد داوود يستعد لتقديم تجربة فنية جديدة بالأوف سيزون
  • «بطل الأبطال».. ظهور جديد لـ ياسمين عبد العزيز مع مدربها في الجيم (صورة)
  • الاتحاد السعودي يفاجئ كريم بنزيما بهذا القرار
  • «صعبت علي».. موقف إنساني لـ خالد الصاوي مع ياسمين عبد العزيز بعد طلاقها
  • أزمة جديدة.. سبب تصدر محمد رمضان التريند
  • خالد الصاوي يكشف كواليس مكالمته مع ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن العوضي
  • أحمد حلمي يروج لمسرحية " ميمو" بهذة الطريقة
  • خلخال أحمد سعد يغضب الجمهور ومتابع:" يا حسرة على الرجالة"
  • عاجل| خيري رمضان يكشف تفاصيل جديدة بشأن أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت