بوابة الوفد:
2024-07-06@10:06:10 GMT

لامبارد يشيد  بـ "بوكتينيو" مدرب تشيلسي

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أكد فرانك لامبارد المدرب السابق لتشيلسي اللندني أن تعثر فريقه السابق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي لم يشكل مفاجأة كبيرة بالنسبة له.

وتولى ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق تدريب تشيلسي في يوليو الماضي بعد أن احتل الفريق المركز 12 في نهاية الموسم السابق الذي تعاقب على تدريبه خلاله كل من توماس توخيل وغراهام بوتر ولامبارد.

تشيلسي يهزم فولهام بثنائية نظيفة في البريميرليج لامبارد يبكي حال تشيلسي الإنجليزي ويضع روشتة علاج بوكتينو

وحاليا يحتل فريق بوكيتينو الذي يتكون من مجموعة كلفت النادي الكثير المركز 11 بين فرق الدوري الممتاز العشرين بعد حصوله على 8 نقاط من 7 مباريات.

وقال لامبارد في تصريحات صحفية: لم تفاجئني تماما بعض الصعوبات التي يواجهها النادي حاليا، أعتقد أنني واجهت مثل هذا الموقف بصورة مباشرة في نهاية الموسم.

وقال لامبارد وهو الهداف التاريخي لتشيلسي الذي لعب له ما بين 2001 و2014 إنه كان يتوقع أن يحصد فريقه السابق عددا أكبر من النقاط لكنه لم يتوقع أبدا أن يحقق انتفاضة فورية تحت قيادة بوكيتينو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماوريسيو بوكيتينو م

إقرأ أيضاً:

آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي

 
كشفت تقارير صحفية إيطالية أن آرسنال الإنجليزي يقترب من مطابقة السعر الذي طلبه بولونيا الإيطالي من أجل التعاقد مع الإيطالي ريكارد كالافيوري حتى لو بقى تشيلسي الإنجليزي في السابق.


وأشارت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية إلى أن بولونيا يأمل في حرب مزايدة على كالافيوري، حيث قدم آرسنال عرضًا تبلغ قيمته 47 مليون يورو من أجل التعاقد مع خريج أكاديمية روما.

"كوبا أمريكا".. ضربة موجعة للبرازيل أمام أوروجواي خطوة واحدة تفصل برشلونة عن ضم ضم نيكو ويليامز


وأكدت الصحيفة الإيطالية أن عرض آرسنال قريبا من السعر الذي يطلبه بولونيا وهو 50 مليون يورو ولكن بولونيا لم يقبل بعد عرض المدفعجية.


ونقلت الصحيفة الإيطالية تصريحات جيوفاني سارتوري مدير بولونيا الرياضي التي قال فيها أن كالافيوري لن ينضم إلى يوفنتوس وربما يكون رحيله إلى الدوري الإنجليزي الأكثر ترجيحًا.


وأفادت الصحيفة الإيطالية بأن تشيلسي لم يقدم حتى الآن عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع كالافيوري الذي انضم إلى بولونيا قادمًا من بازل السويسري مقابل 4 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن بازل يحمل بندًا يُمكنه من الحصول على نسبة 40% من أي عملية بيع تالية لكالافيوري ولذلك يحاول بولونيا بيعه بأكبر قدر ممكن من الأموال.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاة أحمد رفعت.. أول طلب بإلغاء الدوري الممتاز هذا الموسم
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • التشكيل الرسمي لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • آرسنال يقترب من خطف هدف تشيلسي
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»