السيارات المستعملة دائما ما تحتاج إلى صيانة دورية من أجل ضمان عملها بصورة سليمة، بالإضافة إلى أن السيارات المستعملة يجب أن تذهب الي مراكز الصيانة بشكل دوري لتغير الأجزاء التي تحتاج الي استبدال ، لأن الأعطال بالسيارات المستعملة لا تجعلها تعمل بكامل كقائتها ، وذلك يعرض أصحاب السيارات للأعطال المتكررة على الطرق السريعة .

أقوى 5 سيارات بيك أب في السوق السعودي .. صور 5 سيارات رياضية SUV بمليون جنيه .. صور

بناء علي ذلك يتوافر داخل السوق المصري لقطع الغيار العديد من أجزاء السيارة التي يريدها أو يحتاج إليها أصحاب السيارات، ولكن تختلف أسعار هذه الأجزاء من مكان لآخر وحسب العرض والطلب عليها .

قطع غيار ميتسوبيشي لانسر " بومه " تباع بهذه الأسعاريوضح زكريا سعيد  صاحب احد المحال التجارية لموقع صدى البلد الإخباري، أسعار قطع غيار ميتسوبيشي لانسر " بومه " من موديل 2005 حتي موديل 2012 :

 

1- فلتر هواء ميتسوبيشي لانسر " بومه " :

فلتر الهواء يعمل علي منع دخول الأتربة الي محرك السيارة، وذلك من أجل تنقية الهواء الذى يدخل الي المحرك من اجل إتمام عملية الاحتراق ، ولضمان عمل المحرك بكفاءة .

 فلتر هواء ميتسوبيشي لانسر " بومه " 

يباع فلتر هواء ميتسوبيشي لانسر " بومه " من موديل 2005 حتي موديل 2012 بسعر 100 جنيه، ويرتفع ليصل الي 150 جنيه .

2- فلتر تكييف ميتسوبيشي لانسر " بومه " :

يعمل فلتر تكييف ميتسوبيشي لانسر " بومه " علي تنقية الهواء المستخدم داخل التكييف من اجل ترطيب الجو ، وذلك من اجل حماية الركاب وحماية أجهزتهم التنفسية من التلوث الخارجي المتواجد في الهواء .

 فلتر تكييف ميتسوبيشي لانسر " بومه " 

سعر فلتر تكييف ميتسوبيشي لانسر " بومه " من موديل 2005 حتي موديل 2012 يباع بسعر 100 جنيه، ويرتفع ليصل الي 130 جنيه .

3- جلبه مقص كبيره لـ ميتسوبيشي لانسر " بومه " :

المقصات بالسيارة تحتوي علي قطع جلدية يطلق عليها جلبه المقص، وتعمل جلبه مقص علي منع احتكاك الأجزاء المعدنية مع بعضها البعض .

 جلبه مقص كبيره لـ ميتسوبيشي لانسر " بومه " 


يبلغ سعر جلبه مقص كبيره لـ ميتسوبيشي لانسر " بومه " من موديل 2005 حتي موديل 2012 بالسوق المصري لقطع الغيار 140 جنيه، وترتفع لتصل الي 160 جنيه .

4- جلبه مقص صغيره  لـ ميتسوبيشي لانسر " بومه " :

جلبه المقص الصغيرة تعمل علي تخفيض الاهتزازات الناتجة عن حركة العجلات ، من أجل المحافظة على توازن المقصات أثناء حركة السيارة .

جلبه مقص صغيره  لـ ميتسوبيشي لانسر " بومه "

تأتي جلب المقصات الصغيرة الخاصة بسيارة ميتسوبيشي لانسر " بومه " من موديل 2005 حتي موديل 2012 بسعر 90 جنيه، ويرتفع سعرها ليصل الي 130 جنيه .

5- مسمار توازن سيارة ميتسوبيشي لانسر " بومه "  :

مسمار التوازن يعمل علي ربط نظام التعليق الأيسر بـ الأيمن من اجل تحقيق التوازن والثبات بـ منظومة التعليق عند زاوية محددة مستحيل أن يتخطاها .

مسمار توازن سيارة ميتسوبيشي لانسر " بومه "

يتوافر مسمار توازن سيارة ميتسوبيشي لانسر " بومه "  من موديل 2005 حتي موديل 2012 بسعر 225 جنيه، ويترفع سعرة ليصل الي 300 جنيه .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محرك السيارة لـ میتسوبیشی لانسر من اجل

إقرأ أيضاً:

جوائز تصل إلى مليون جنيه.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل المسابقة العالمية لحفظ القرآن

بحث الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، مع المهندس محمد درة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة درة للمقاولات والتطوير العقاري، آليات التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف ومجموعة درة، في دعم مسابقة القرآن الكريم والأنشطة الدعوية والقرآنية المتنوعة.

وأكد وزير الأوقاف أن خدمة القرآن الكريم وأهل القرآن الكريم من أفضل الطاعات التي يُنفق الإنسان في سبيلها الأعمار والأوقات، ويَبذل من أجلها كل غال ونفيس؛ موجهًا الشكر لمجموعة درة للمقاولات والتطوير العقاري على الدعم الذي جرى تقديمه للمسابقة العالمية الثلاثين للقرآن الكريم، والدعم الكبير للمسابقة العالمية الحادية والثلاثين المقرر انعقادها ديسمبر المقبل 2024.

وأكد المهندس محمد درة أن مساهمة مجموعة درة للمقاولات والتطوير العقاري تأتي في إطار تفعيل دور المجتمع المدني في خدمة القرآن الكريم وأهله وحفظته.

دعم مسابقة القرآن الكريم 

وساهمت مجموعة درة بـ6 ملايين جنيه في المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم، لترتفع قيمة جوائز المسابقة إلى 11 مليون جنيه، وذلك بعد النجاح المبهر الذي حققته المسابقة العالمية الثلاثون للقرآن الكريم على المستوى العالمي.

جوائز المسابقة العالمية الحادية والثلاثين للقرآن الكريم ستكون على النحو التالي:

الفرع الأول:

حفظ القرآن الكريم (برواية حفص عن عاصم) مع تجويده وتفسيره ومعرفة أسباب النزول لغير الأئمة والخطباء وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، بشرط ألا يزيد السن وقت الإعلان عن 35 عامًا.

الجائزة الأولى: مليون جنيه.

الجائزة الثانية: 600 ألف جنيه.

الجائزة الثالثة: 400 ألف جنيه.

بشرط ألا يكون قد سبق للمتقدم الفوز بأي من المراكز الأولى ذات الجوائز المالية في أي نسخة من نسخ المسابقة.

الفرع الثاني: حفظ القرآن الكريم (برواية حفص عن عاصم) وتجويده للناطقين بغير اللغة العربية، بشرط ألا يزيد السن وقت الإعلان عن 30 عامًا.

الجائزة الأولى: 600 ألف جنيه.

الجائزة الثانية: 500 ألف جنيه.

الجائزة الثالثة: 400 ألف جنيه.

الجائزة الرابعة: 300 ألف جنيه.

الجائزة الخامسة: 200 ألف جنيه.

بشرط ألا يكون قد سبق له الفوز بأي من المراكز الأولى ذات الجوائز المالية في أي نسخة من نسخ المسابقة.

حفظ القرآن الكريم

الفرع الثالث للناشئة:

حفظ القرآن الكريم (برواية حفص عن عاصم أو ورش عن نافع أو كلتيهما) مع تفسير الجزأين التاسع والعشرين والثلاثين في ضوء كتاب البيان على المنتخب في تفسير القرآن الكريم، بشرط ألا يزيد السن وقت الإعلان عن 12 عامًا.

الجائزة الأولى: 600 ألف جنيه.

الجائزة الثانية: 400 ألف جنيه.

الجائزة الثالثة: 300 ألف جنيه.

بشرط ألا يكون قد سبق له الفوز بأي من المراكز الأول ذات القيمة المالية في أي نسخة من نسخ المسابقة.

الفرع الرابع:

حفظ القرآن الكريم (برواية حفص عن عاصم أو ورش عن نافع أو كلتيهما) مع تجويده وتفسيره ووجوه إعرابه للأئمة والواعظات وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بشرط ألا يزيد السن وقت الإعلان عن 35 عامًا، ويشترط ألا يكون قد فاز بالمركز الأول في أي من دورات المسابقة.

الجائزة الأولى: 600 ألف جنيه.

الجائزة الثانية: 400 ألف جنيه.

الفرع الخامس:

ذوو الهمم حفظ القرآن الكريم (برواية حفص عن عاصم أو ورش عن نافع أو كلتيهما) مع تفسير الجزء الثلاثين في ضوء كتاب البيان على المنتخب في تفسير القرآن الكريم، بشرط ألا يزيد السن عن 25 عامًا.

الجائزة الأولى: 600 ألف جنيه.

الجائزة الثانية: 400 ألف جنيه.

الجائزة الثالثة: 300 ألف جنيه.

الفرع السادس:

الأسرة القرآنية حفظ القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم أو ورش عن نافع أو كلتيهما، مع فهم معانيه ووجوه إعرابه ، بشرط ألا يقل عدد أفراد الأسرة المتقنة للحفظ عن ثلاثة أفراد، وبشرط ألا يكون قد سبق للأسرة الفوز بأي من المراكز الأربعة الأول.

الأسرة الأولى: مليون وخمسون ألف جنيه.

الأسرة الثانية: ستمائة ألف جنيه.

الفرع السابع:

فرع ترجمات معاني القرآن الكريم لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وخريجي كليات وأقسام اللغات الأجنبية وغيرهم من خريجي الجامعات بشرط إجادة اللغتين العربية والأجنبية تحدثًا وكتابة في اللغة المترجم منها واللغة المترجم إليها من خلال إجادة المتسابق لفهم معاني القرآن الكريم باللغتين العربية والأجنبية التي يختارها مع اجتيازه الاختبارات المقررة في ذلك تحريريًّا وشفويًّا بالجدارة والكفاءة، في ضوء ترجمات كتاب المنتخب الصادرة عن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بشرط ألا يزيد السن عن 35 عامًا لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وألا يزيد السن عن 50 عامًا لغيرهم، مع إجادة التلاوة فقط.

الجائزة الأولى: 600 ألف جنيه.

الجائزة الثانية: 400 ألف جنيه.

بالإضافة إلى عدة جوائز تشجيعية بقيمة 750 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيقات مع 7 متهمين غسلوا 120 مليون جنيه حصيلة أنشطة مشبوهة
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها
  • بدون فلتر.. هنا الزاهد تثبت أنها ملكة الجمال الطبيعي (صور)
  • فرص لأمطار بهذه المناطق.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء (بيان تفصيلي)
  • جوائز تصل إلى مليون جنيه.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل المسابقة العالمية لحفظ القرآن
  • 120 ألف جنيه يوميا.. تفاصيل حدود السحب من «إنستا باي» بعد قرار البنك المركزي
  • انخفاض ملحوظ في قيمة الدولار أمام الجنيه المصري: تفاصيل الأسعار اليوم
  • أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 1-10-2024.. «تراجع 1100 جنيه للاستثماري»
  • الطماطم بـ15 جنيهًا.. تراجع أسعار الخضار اليوم 1 أكتوبر 2024
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم