حرص عدد كبير من المواطنين التوافد على مكاتب الشهر العقاري في مختلف محافظات الجمهورية، لليوم التاسع على التوالي، وذلك لتوثيق توكيلات لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتوافد المواطنون على مكتب الشهر العقاري بمنطقة مصر الجديدة لتوثيق توكيلات دعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 1 و2 و3 من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام 10 و11 و12 من ذات الشهر.

ومن المقرر أن تبدأ عملية الاقتراع من الساعة الـ9 صباحا وحتى الساعة الـ9 مساء طوال الأيام الثلاثة للانتخابات داخل مصر.

كما حددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 18 ديسمبر المقبل، لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية ونشرها في الجريدة الرسمية، في حين إذا أجريت جولة إعادة للعملية الانتخابية، سيكون إعلان نتيجة الانتخابات النهائية ونشرها بالجريدة الرسمية في موعد أقصاه 16 يناير المقبل.


 

 

IMG_٢٠٢٣١٠٠٣_١٧٤٥١٣ IMG_٢٠٢٣١٠٠٣_١٧٤٤٥٧ IMG_٢٠٢٣١٠٠٣_١٧٤٤٣٧ IMG_٢٠٢٣١٠٠٣_١٧٤٤٢٤ IMG_٢٠٢٣١٠٠٣_١٧٤٤١٤

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: IMG ٢٠٢٣١٠٠٣

إقرأ أيضاً:

“في 6 ظواهر مختلفة”.. القمر يحجب بعض النجوم والكواكب الشهر المقبل

روسيا – أعلن مركز القبة السماوية الفلكي في موسكو أن سكان الأرض سيلحظون 6 ظواهر في أكتوبر المقبل، سيحجب فيها القمر ضوء بعض الكواكب والنجوم والمجموعات النجمية.

وقال بيان صادر عن الخدمة الصحفية للمركز:” في الفترة ما بين 7 إلى 8 أكتوبر سيحجب القمر نجم قلب العقرب، وستكون هذه الظاهرة مرئية لسكان جزيرة سانت هيلينا وجنوب ناميبيا، وستظهر من الساعة 20:09 بتوقيت موسكو في 7 أكتوبر، إلى الساعة 00:40 بتوقيت موسكو في 8 أكتوبر، ولن تكون مرئية لسكان روسيا”.

وفي منتصف الشهر، يوم 14 أكتوبر، من المتوقع أن يحجب القمر كوكب زحل (من الساعة 19:04 إلى الساعة 23:11 بتوقيت موسكو) ، وفي 15 أكتوبر سيحجب القمر كوكب نيبتون (من الساعة 18:11 إلى الساعة 21:57 بتوقيت موسكو)، الظاهرة الأولى سيشاهدها سكان جنوب شرق آسيا وإفريقيا، والثانية سيشاهدها سكان آسيا وإفريقيا وبعض المناطق الروسية.

وفي 19 أكتوبر، سيحجب القمر عنقود “الثريا” النجمي، وسيلاحظ الظاهرة سكان إفريقيا وآسيا ومناطق جنوب سيبيريا، وفي 21 أكتوبر سيغطي القمر نجم “ناث”، وسيرى هذه الظاهرة سكان المكسيك وغواتيمالا وهندوراس ونيكاراغوا، وفي 31 أكتوبر سيحجب القمر النجم السنبلي، وسترى هذه الظاهرة في الجزء الأوروبي من روسيا.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • “في 6 ظواهر مختلفة”.. القمر يحجب بعض النجوم والكواكب الشهر المقبل
  • موعد إجازة 6 أكتوبر 2024.. وعدد العطلات الرسمية الشهر المقبل
  • المطران شامي يترأس قداس التثبيت الاحتفالي بكنيسة العذراء الطاهرة في مصر الجديدة
  • مأساة أم بريطانية توفي ابنها منذ 27 عاما.. تنتظر دفن خلايا جلده الشهر المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس الشيوخ للانعقاد الأربعاء المقبل
  • الرئيس السيسي يدعو مجلس النواب للانعقاد الثلاثاء المقبل
  • في ذكرى وفاته.. توافد جماهيري على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر
  • الداخلية تضبط سائقين بعد تسببهم في وفاة شخص بمصر الجديدة
  • ماكرون يزور المغرب نهاية الشهر المقبل.. هكذا ردت البوليساريو
  • نواب تونس يناقشون إصلاح الانتخابات قبل أيام من التصويت