عدن الغد:
2024-07-06@18:00:51 GMT

بعثة خنفر تشارك في اعتزال النجم جمال العولقي بشبوة

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

بعثة خنفر تشارك في اعتزال النجم جمال العولقي بشبوة

شبوة (عدن الغد) احمد بن طالب

شاركت بعثة مديرية خنفر في اعتزال النجم "جمال العولقي" يوم الاحد الموافق 1 أكتوبر 2023 في عتق عاصمة محافظة شبوة وعلى ملعب الخليفي العشبي.

مثل بعثة مديرية خنفر مدير عام المديرية المحامي مازن اليوسفي ومدير مكتب التربية والتعليم بخنفر أ. محمود بن سبعة ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بخنفر الأخ رفعت بقبق ، ومدير مكتب إتحاد الفرق الشعبية بخنفر الأخ أسامة الموقري ، ورافقهم الإعلامي حلمي افتيني و أحمد بن طالب.

شاركة البعثة كل لحظات اعتزال النجم "جمال العولقي" لحظة بلحظة واثنا التكريم الذي جرى مابين شوطي المباراة تم تكريم مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي بذرع الوفاء لنجم جمال العولقي من قبل السلطة في محافظة شبوة.

كما قدم مدير عام خنفر مازن اليوسفي مبلغ مالي لنجم جمال العولقي يقدر بنصف مليون ريال تم استلمه قبل الاعتزال بايام، وذلك لما قدمه النجم جمال العولقي في مسيرته الرياضية مع منتخب الامل و مع نادي حسان.

وفي اليوم الثاني من الاعتزال تم استقبال البعثة بشكل عام من قبل محافظ شبوة ابن الوزير في  القاعة في منزله ، وخلال ذلك اللقاء مدير عام خنفر المحامي مازن اليوسفي كلمة شكرمن خلالها المحافظ ابن الوزير وكل من ساهم في انجاح اعتزال النجم جمال العولقي ،

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: جمال العولقی اعتزال النجم مدیر عام

إقرأ أيضاً:

بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية

البلاد- جدة
وصلت بعثة المنتخب السعودي للبوتشيا قادمة من بولندا، بعد أن خاض المنتخب بطولة التحدي الدولية، وحققت فيها السعودية الميدالية الفضية عن طريق اللاعب عبد العزيز الزهراني، بعد منافسة قوية في المباراة النهائية مع لاعب المنتخب اليوناني. من جهة أخرى، يعسكر المنتخب السعودي للبوتشيا في المنطقة الشرقية لمدة أسبوعين، يستعد فيها لخوض بطولة التحدي الدولية بجمهورية مصر العربية، ويجري تمارينه في صالة نادي الخليج وصالة وزارة الرياضة بالدمام. من جانب آخر، وصل المدرب البرتغالي “روبرتو فلب ” إلى المملكة للإشراف على المنتخب السعودي للبوتشيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب البرتغال يكشف حقيقة اعتزال رونالدو وبيبي بعد الخسارة من فرنسا
  • بعثة أخضر البوتشيا تصل المملكة وتعسكر في الشرقية
  • تعرف على موعد سفر بعثة المنتخب الأوليمبي إلى باريس.. ميكالي يُجيب
  • اعتزال نجم دفاع بلجيكا دوليا بعد الخروج من يورو 2024
  • قرر اعتزال اللعبة.. لاعب التنس أندي موراي يذرف الدموع في حفل وداعه
  • سورية تشارك في دورة التدريب التعاونية للبنية التحتية وإدارة الخدمات اللوجستية في بكين
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • شادي الفخراني ينفي اعتزال والده أو تعرضه لوعكة صحية
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام