٢٦ سبتمبر نت:
2024-08-02@17:37:55 GMT

تصريح مهم من مكتب قائد الثورة

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

تصريح مهم من مكتب قائد الثورة

وأكد المصدر أن أي صفحات أو حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسم مكتب السيد القائد أو مدير مكتب قائد الثورة مزورة ولا تعبر عنهما بأي شكل من الأشكال.

ودعا المصدر وسائل الإعلام والناشطين إلى عدم التعاطي مع تلك الحسابات والصفحات المشبوهة.

سبأ

.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

قائد الثورة يدعو إلى الخروج المليوني الواسع يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وسائر المحافظات

يمانيون../

قال السيد القائد أن الخيار الصحيح هو المشروع القرآني الإسلامي والجهاد في سبيل الله تعالى، لمواجهة العدو الإسرائيلي اليهودي المجرم، لافتا إلى أن ما يفعله اليهود على مدى 10 أشهر في عدوانهم على غزة تشهد على حقيقة ونزعة العدو الإسرائيلي المتوحشة، ومع هذا التوحش إلا أنه ليس هناك أي ممانعة ولا اعتراض من قبل الغرب الكافر تجاه ما يفعله العدو الإسرائيلي بالعرب والمسلمين.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي في كلمة له اليوم الخميس، حول آخر التطورات والمستجدات، أنه وبعد كل ما يفعله اليهود يبادر الغرب الكافر لمنع ردة الفعل والدفاع المشروع عن النفس والعرض والممتلكات والحقوق والأوطان”، لافتا إلى أن هناك مساع حثيثة وكبيرة في محاولة احتواء ردة الفعل على استهداف شهيد الأمة إسماعيل هنية والقائد الكبير فؤاد شكر حماية للإسرائيلي، مضيفا أن الأوروبيين يحاولون الضغط السياسي والدبلوماسي على إيران لكي يكون ردها “رمزيا” كما يقولون وبالقدر الذي يرغب به الإسرائيلي.

وأكد أن الحل للأمة هو الجهاد في سبيل الله، وهو الخيار المشروع الوحيد الذي يجدي ويفيد، لافتا إلى أن الله سبحانه وتعالى يتدخل بتأييده، بنصره، بدفع كيد الأعداء وبأسهم، لكن مع الموقف، مع التحرك، مع الجهاد، مع الاستجابة العملية.

ولفت السيد إلى أن المؤسسات الدولية دائما مهمتها الدعوة لضبط النفس بعد أن يفعل العدو الإسرائيلي ما يفعل، وإذا اتجهت إلى موقف معين تساوي بين الضحية والجلاد ولذلك لا ينبغي التعويل على المؤسسات الدولية، إذ لا يمكن أن يكون هناك أي نتيجة ولا أي ثمرة ولا أي ردع ولا أي إيقاف للجرائم

وشدد على أن موقف الأمة تجاه جريمة معينة إذا كان ضعيفا ومحدودا فإن هذا يشجع العدو الإسرائيلي على المزيد من ارتكاب الجرائم، مؤكدا أن المقام مقام تحرك لدفع أعداء الله وشرهم وإجرامهم وطغيانهم وعدوانهم وفسادهم، لافتا إلى أن التجربة والواقع يشهد بأن الجهاد هو الذي يرتقي بالأمة في بناءها وبناء قدراتها، لترتقي لتكون في مستوى مواجهة التحديات.

وأضاف: “نرى من لهم خيارات أخرى في الخضوع للأعداء، يتجهون لبذل الأموال بالمليارات، فيما يخدم الأعداء ويستنزف الأمة” مؤكدا أن الجهاد في سبيل الله في الموقف الحق والقضية العادلة والميدان الواضح والتضحيات في سبيل الله هي تضحيات مثمرة لها نتائج، موضحا أن التضحيات في سبيل الله هي تضحيات مثمرة ولها نتائج إيجابية والواقع يشهد بذلك على مدى التاريخ وقد مرت بنا ذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي عليهما السلام وذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام ورأينا كيف امتد النهج الجهادي الاجرامي في مواجهة الطغيان جيلا بعد جيل برعاية من الله.

وجدد السيد التأكيد على أن مستقبل الأمة مرهون بالجهاد في سبيل الله، فالصراع مع العدو الإسرائيلي حتمي، لأنه كيان عدواني مجرم يستهدف الأمة، كما أن العدو الإسرائيلي لن يكف يده بالشر والسوء عن الأمة، والصراع معه حتمي، وفي نفس الوقت زواله محتوم، مؤكدا أن من الشرف الكبير والفضل العظيم أن يتوفق الإنسان للتحرك في سبيل الله في هذه المرحلة الاستثنائية والمصيرية لمستقبل الأمة.

وقال السيد : “من المفترض أن يكون الحضور الشعبي واسعاً وفي مستوى هذه التطورات المهمة والخطيرة والكبيرة في مختلف الأنشطة ومنها المسيرات والمظاهرات ومن المفترض أن يكون هناك المزيد من الاهتمام والتفاعل بالتعبئة وأنشطتها حتى يرى الأعداء أن جرائمهم تزيد الأمة انطلاقة وتفاعلا وثباتا وجدية”.

وأضاف: “من المهم الحضور الواسع في مظاهرات الجمعة والتحرك في الأنشطة المساندة للأسرى الفلسطينيين يوم السبت، تلبية لدعوة الشهيد القائد الكبير إسماعيل هنية”.

وأكد السيد أن الحضور الشعبي والتفاعل في يوم الجمعة يفترض أن يكون واسعاً جدا وواضحا في تأييده للخطوات العملية القادمة وللرد الكبير من قبل المحور فالحضور الشعبي يوم الجمعة يفترض أن يكون واضحا في موقفه المساند للشعب الفلسطيني والمواسي للشعب الفلسطيني والشعب اللبناني، وأضاف: “فيما يتعلق بالأنشطة التي تحدد إن شاء الله ليوم السبت في إطار تلبية دعوة الشهيد العزيز إسماعيل هنية”.

وأكد السيد أن المتغيرات ستأتي بما يسوء العدو الإسرائيلي ويسوء الشامتين ويخزيهم جميعا.

ودعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي  شعبنا العزيز إلى الخروج المليوني الواسع يوم غد الجمعة، في العاصمة صنعاء وسائر المحافظات والمديريات.

# الشعب اليمني#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثيً#العدو الصهيوني#المسيرات الجماهيرية

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة: محور المقاومة سيرد حتماً على جرائم العدو وتصعيده الخطير
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات معركة طوفان الأقصى (فيديو)
  • نص كلمة قائد الثورة حول آخر تطورات معركة طوفان الأقصى 26 محرم 1446هـ
  • قائد الثورة: المتغيرات ستأتي بما يسوء العدو الإسرائيلي والشامتين
  • قائد الثورة: الرد العسكري لمحور المقاومة لابد منه والعمل جار عليه
  • قائد الثورة يدعو إلى الخروج المليوني الواسع يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وسائر المحافظات
  • تصريح مهم لقيادي بارز في حركة حماس بشأن إعلان اغتيال قائد كتائب القسام ‘‘محمد الضيف’’
  • قائد الثورة يعزي في استشهاد المجاهد إسماعيل هنية والمجاهد فؤاد شكر
  • مكتب الإرشاد في مديرية شعوب ينظم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام زيد
  • خامنئي يُحَيِّي السيد عبدالملك ويُثني على الموقف اليمني الداعم لغزة