بدأ زوجان حياتهما الجديدة معاً وهما غارقان في الديون، بعد أن غادرا إيطاليا لقضاء شهر العسل في ألمانيا، دون دفع فاتورة المطعم الذي أقاما مأدبة زفافهما فيه والتي تبلغ قيمتها 8500 دولار أمريكي.

تزوج العروسان في نهاية سبتمبر (أيلول) في فروزينوني، جنوب شرق روما، وبعد عقد قرانهما، أقاما مأدبة في مطعم “لا روتوندا” النموذجي، لثمانين مدعواً.

وعندما حاول مالك المطعم تحصيل الفاتورة اكتشف بأنهما فرّا خارج البلاد. 




في البداية، سار كل شيء وفقاً للخطة في المطعم الواقع في التلال بالقرب من بوفيل إرنيكا. وقال المالك إن الزوجين تبادلا عهود الزواج بسعادة أمام أصدقائهما وعائلتيهما في حفل مدني، أشرف عليه كاهن جاء من ألمانيا.


استمتع الضيوف الثمانون بقائمة الأسماك والمشروبات، مما لم يترك لصاحب مطعم روتوندا أي سبب للاعتقاد بأنه لن يحصل على أجر مقابل الخدمة المقدمة.


ومع ذلك، ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن العريس لم يدفع في اليوم التالي لحفل الزفاف، كما اتفق مع المالك، وعندما جاء الموعد النهائي الرسمي يوم الأربعاء، كان العروسان قد اختفيا. 




انتظر المالك، إنزو فابريزي، قدوم العريس إلى مطعمه حتى وقت متأخر من المساء، وحاول الاتصال به، لكنه لم يتلق أي رد، وحاول تتبع والدي العريس ولكنه لم يعثر عليهما. 


وبعد الذهاب إلى عنوان الزوجين والتحدث إلى الجيران، اكتشف المالك أن الجيران لم يروهما منذ اليوم التالي لحفل الزفاف، الأمر الذي دفعه للاتصال بالشرطة المحلية، التي تمكنت من تتبع تحركات الزوجين حيث تبين بأنهما ذهبا لزيارة عائلة العروس التي تنحدر من أصول ألمانية. 




وتقول التقارير المحلية إن الشرطة تحقق في مكان وجود الزوجين في ألمانيا، وأن العريس مطلوب الآن بتهمة الاحتيال، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة

إقرأ أيضاً:

التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)

فاجئت الفنانة هنا الزاهد جمهورها بخضوعها لعملية تجميل في أسنانها بعد تعرضها للتنمر المستمر بسبب إعوجاجهما .

ونشرت هنا عبر خاصية القصص المصورة بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام مقطع فيديو قالت فيه: "أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدّقة إني في يوم أعملها، أخيراً عدّلت السنتين".

 

وردت مسبقًا هنا على إحدى معجباتها التي قصدت التمر على شكل أسنانها قائلة: "ليه معملتيش تقويم لأسنانك؟"، لتجيبها الزاهد قائلةً: "معملتش أسناني علشان بحب سناني وهي معووجة، حاسة لو عملتها ضحكتي هتتغير".

وتعرضت هنا الزاهد لأشكال عديدة للتنمر ليس على شكل أسنانها فقط بل تطرق المعجبون إلى التنمر على شكل أنفها وصوتها الذي وصفه الكثيرون بصوت الرجل، ولم تلتفت هنا الزاهد لهذه الأراء المسيئة بل كانت تأخذها على سبيل الضحك .

آخر أعمال هنا الزاهد

يعد  فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، هو آخر أعمال هنا الزاهد والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية، حول درية وصالح، تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لمحافظ القليوبية الجديد
  • اللقطات الأولى من حفل خطوبة يارا حسام حسن.. من هو العريس؟
  • التكافؤ في الزواج.. هل يؤثر في صحة عقد القران في الإمارات؟
  • «ملوك الجدعنة».. صاحب مطعم مصري يستضيف 3 أصدقاء تايهين في فرنسا
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • العريس وبنو العرس.. أجواء من التنسك المفرح بصوم الآباء الرسل
  • إسبانيا تقسو على جورجيا في أمم أوروبا وتضرب موعدا ناريا مع ألمانيا
  • إسبانيا تكتسح جورجيا وتضرب موعداً مع ألمانيا
  • إسبانيا تتفوق على جورجيا وتضرب موعدا مع ألمانيا في بطولة أوروبا