قال رجل الأعمال الإماراتي، خلف الحبتور، إنه قدم للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عرضا لتطوير موقع الكلية الحربية بالقاهرة، مؤكدا أن لم يطلب نقلها من مكانها لإنشاء مشاريع استثمارية كما زعمت وسائل إعلام.

وذكر الحبتور عبر منصة إكس "مع احترامي الشديد للصحافة والصحافيين ككل، ولكن المصداقية أساس في نقل الخبر.

لذا وجدت أنه من الضروري تصحيح الخبر الذي ورد أدناه".

وأوضح "أنا لم أناقش أو أطلب من سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي نقل الكلية الحربية، إنما قدمت عرضاً لتطوير موقعها فقط بعد أن علمت بالنية لنقلها".

اقرأ أيضاً

وسط توتر مع السعودية.. الملياردير الإماراتي خلف الحبتور في مصر لدراسة استثمارات جديدة

وتابع: "وكان الاجتماع لتقديم فكرة تطويرها مع رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي".

وفي تصريحات سابقة، كشف الحبتور أنه أعد دراسة وضعها أمام مسؤولين في مصر لإنشاء مشروع من الكلية الحربية حتى آخر شارع صلاح سالم بمصر الجديدة، مؤكدا أن المشروع سيحول هذا الشارع إلى "جنة الدنيا على الأرض".

وذكر الحبتور في حينها: "إذا صار هذا المشروع سيكون أكبر بوابة وأهم من برلين ولندن وأكسفورد. مصر الخير فيها كل شيء ما تحتاج لشيء، إذا عملت هذا المشروع ما تحتاج لقروض، وتقدر مصر تسدد قروضها".

اقرأ أيضاً

الحبتور: عرضت على المصريين مشروعا لإنشاء جنة على الأرض

المصدر | الخليج الجديد+ وسائل إعلام

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: خلف الحبتور الكلية الحربية مصر قروض صلاح سالم الکلیة الحربیة

إقرأ أيضاً:

11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي

أعلن الفنان محمد عصمت مدير مهرجان المسرح العربى، انطلاق اعمال لجنة مشاهدة عروض الدورة الخامسة، وتقدم للجنة 11 عرضًا مسرحيًا، من أعمال طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية.

اختيار 7 عروض للمشاركة في الدورة الخامسة 

وبدأت أعمال اللجنة اليوم وتستمر لمدة يومين، وسيتمّ اختيار 7 عروض فقط للمشاركة في دورة هذا العام، وضمت لجنة التحكيم كلا من الدكتور أحمد عبدالعزيز، الدكتور محمد الهجرسي والفنان إسلام عبدالشفيع.

الدورة الجديدة من مهرجان المسرح العربي

وتحمل هذه الدورة من مهرجان المسرح العربي اسم الفنان كريم عبدالعزيز، وهو المهرجان التابع لأكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الأستاذ الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وإشراف الدكتور أحمد عبدالعزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية.

وأشار تامر طه مدير المركز الإعلامي للمهرجان إلى أنَّ محافظة الإسكندرية تحتضن المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل، وسوف يضم المهرجان 7 عروض مسرحية، تتنافس على جوائز الدورة الخامسة.

وتُقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، على أن يُقام حفلي افتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش وتقام على هامش المهرجان عددا من الورش الفنية المميزة.

ويُكرم المهرجان هذا العام عددًا من الفنانين تقديرًا لإسهاماتهم المميزة في عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، وسيتمّ الإعلان عنها تباعاً.

مقالات مشابهة

  • وزير قطاع الأعمال يستعرض مستجدات المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. «قطاع الأعمال»: «المحلة» تستحوذ على نصيب الأسد من المشروع القومي لتطوير الغزل
  • سفارة جمهورية السودان بالقاهرة: كل ما يخص شؤون التعليم العام أو التعليم العالي يصدر بطريقة رسمية عبر موقع السفارة
  • شاهد بالصور والفيديو.. رجل الأعمال السوداني وعروسته يواصلان إشعال مواقع التواصل بلقطات من حفل زفافهما الضجة بالقاهرة ويعبران عن سعادتهما بالتنظيم الرائع للفرح
  • 11 عرضا في الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي
  • 14200 متطوعة يتولين تنظيم وتأمين واستقبال وخدمة ضيفات رسول الله في ساحة الكلية الحربية
  • خطوط السير للفعالية النسوية للمولد في الكلية الحربية .. صنعاء
  • طرح 3 ساحات انتظار بنطاق حي النزهة بالقاهرة في مزاد علني يوم 18 سبتمبر
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام “وصلوني كبارا”.. حسناوات سودانيات يقدمن فواصل من الرقص المثير مع الفنان عثمان بشة خلال حفل بالقاهرة
  • 500 فدان.. أبرز المعلومات عن حديقة تلال الفسطاط بالقاهرة