قال الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، إنه يجب إسقاط هذه القضية ويجب إقالة مدعية عام نيويورك في قضية الاحتيال.

وقال ترامب أمام المحكمة: “المدعية العامة فاسدة وليس لديها كفاءة”، مضيفا أنه “يجب إسقاط هذه القضية وإقالة مدعية عام نيويورك”.

وكان الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب حضر أمس الاثنين، جلسة محاكمة له ولأبنائه في نيويورك بتهمة الاحتيال الضريبي، حيث تطلب المحكمة منه دفع مبلغ 250 مليون دولار وعدم البناء مجددا في المدينة، وفق ما ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.

بتهمة الاحتيال.. ترامب أمام المحكمة لليوم الثاني على التوالي شاهد.. ترامب لم ينتظر العودة لمنزله ويطلب طعامه المفضل في محكمة نيويورك

ونشرت حسابات مؤيدة لترامب على “إكس” صور إحضار الطعام لترامب وهو في المحكمة.

واعتبرت الحسابات أن الزعيم ترامب يطلب طعامه المفضل في جلسة أخرى مفبركة له.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق نيويورك

إقرأ أيضاً:

مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مدرب ليل الفرنسي، برونو جينيسيو، اليوم الخميس (3 تشرين الاول 2024)، كواليس الخطة التي قادته للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، مساء أمس في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال جينيسيو في تصريح لقناة (كانال بلس)، إنني "وضعت الخطة، ولكن يبقى الأهم هو أداء الفريق، لأنني كنت بحاجة لدعم اللاعبين، وفي مواجهة فريق مثل ريال مدريد يجب أن تقدم كل شيء بشكل مثالي".

وأضاف "لقد قدمنا أداء جيدا للغاية في الشوط الأول، وتسببنا لهم في الكثير من المشاكل قبل أن نعاني أكثر في الشوط الثاني، لكننا كنا كتلة واحدة، وكانت أمسية رائعة".

وكشف "لقد استفدنا كثيرا من المباراة الماضية للريال ضد أتلتيكو مدريد، لقد لعبنا بقوة في أجزاء معينة في الملعب وتركنا لهم الكرة بعكس عادتنا، وركزنا الضغط في مناطق معينة، ونجحت الخطة بشكل مثالي".

وأتم جينيسيو "سيناريو المباراة كان مثاليا، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول بقليل، وواجهنا صعوبة في الشوط الثاني، وهددوا مرمانا كثيرا لكن حارس مرمانا (لوكاس) قام بتصديات مؤثرة، والفوز كان مكافأة على المجهود الذي بذلناه".

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • خريجو الكليات العسكرية يؤدون يمين الولاء أمام الرئيس السيسي
  • الحوثي: استهدفنا 188 سفينة منذ نوفمبر إسنادا لغزة
  • الموسيقات العسكرية تشكل كلمة «تحيا مصر» و«6 أكتوبر» أمام الرئيس السيسي
  • إسقاط مجموعات القفز الحر لقوات المظلات بساحة عرض حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية
  • رجل يرفض الطلاق ويهرب من قاعة المحكمة حاملاً زوجته على ظهره
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • ارتفاع المؤشر الرئيس للبورصة بختام تعاملات جلسة اليوم
  • تأجيل القضية المرفوعة ضد عمدة إسطنبول