يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لملاقاة نظيره إنبي، في السابعة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر، على ملعب القاهرة الدولي.

مباراة غاية في الأهمية للأهلي من أجل تحقيق أول لقب في هذا الموسم، خاصة أنه تعرض لخسارة لقب كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

ويعاني الأهلي من الغيابات المؤثرة في الآونة الأخيرة، لكنه يمتلك مجموعة قوية من البدائل في كل مركز، مما يجعله قريبا من تحقيق الفوز في كل المواجهات التي يخوضها.

موقف المصابين في الأهلي قبل لقاء إنبي

وعلم "الأسبوع" أن صلاح محسن مهاجم الأهلي سيعود للتدريبات قبل مباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها يوم الأحد، وإمكانية مشاركتها خلالها، لكنه لن سيغيب عن لقاء الغد أمام إنبي.

وذكر مصدر داخل الأهلي، أن اكرم توفيق بات جاهزا طبيا ومشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني، بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وتابع المصدر، أن عمرو السولية مازال أمامه الوقت للعودة إلى التدريبات بعد حاجته لفترة للتأهيل، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية، كما أن خالد عبد الفتاح يحتاج إلى أسبوع من أجل العودة إلى المران.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي الاهلي اليوم مباراة الاهلي اليوم الاهلي وانبي مباراة الاهلي وانبي الاهلي ضد انبي الاهلي وانبي اليوم موعد مباراة الأهلي وانبي موعد مباراة الاهلي وانبي موعد مباراة الأهلي وانبي في نصف نهائي كأس مصر

إقرأ أيضاً:

«وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

الأهلي ضد الداخلية.. استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الداخلية مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

الأهليتشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أليو ديانج.

خط الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة فى رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدورى عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

???? التدريب الرئيسي لفريقنا استعدادًا لمواجهة الداخلية في الدوري ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/uTOz9Kemx9

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 3, 2024

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر لمباراة الأهلي القادمة أمام الداخلية في الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي ضد فاركو

وتنطلق مباراة الأهلى لمواجهة الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولى.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى، ويسبقها استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. إنبي يحل ضيفاً على سموحة في الدوري المصري
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • الأخضر تحت 19 عامًا يتوَّج بكأس غرب آسيا .. صور
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري