صرحت المهندسة هدى سلطان رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة بمجلس أمانة العاصمة بأن اللجنة قامت مؤخراً بزيارة عدة مناطق في سند بحضور رئيس المجلس المهندس صالح طرادة وأعضاء اللجنة.
ونوهت سلطان بأن الموقع الأول الذي زارته اللجنة يقع على شارع 77 بالقرب من حلويات طارق حيث أن هذه المنطقة فيها حفريات للتجهيز لمياه الأمطار.

وأصحاب المحلات التجارية قدموا شكوى بأن المشروع استمر لوقت طويل وهذا يؤثر على الحركة الشرائية خصوصا وأن بعض الأماكن تم إغلاقها بسبب هذه الأعمال.
وتابعت « المنطقة الثانية بالقرب من بيوت الإسكان في سند مجمع 745، حيث أن نفس المقاول يعمل في حفريات البنية التحتية لتجهيزها لمياه الأمطار ، وحاليا المناطق مغلقة والشوارع لم يتم تجهيزها كما أن الأرصفة متضررة وبالتالي فسكان المنطقة لا يستطيعون دخول منطقتهم كما أن حافلات المدارس غير قادرة على توصيل الطلبة.
وأشارت المهندسة سلطان إلى أن الزيارة تمت بالتنسيق مع ممثلي وزارة الأشغال وحضور الاستشاري ومهندس المقاول للمشروع، بحضور بعض الأهالي وتم استعراض الشكاوى وأجاب مهندس المقاول على استفسارات المواطنين.
وأوضحت سلطان إلى أن رئيس المجلس استمع لشكاوى المواطنين في سند حيث تطرق الأهالي لمشكلة مواقف السيارات وطالبوا باستحداث منافذ للمنطقة. وستقوم لجنة الخدمات بمخاطبة الجهات المعنية لإيجاد حلول لهذه الشكاوى والطلبات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أمين العاصمة يطلع على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق وقنوات تصريف المياه

الوحدة نيوز/ اطلع أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، على سير تنفيذ عدد من المشاريع في مجال الطرق وقنوات تصريف مياه الأمطار بتمويل من السلطة المحلية.

حيث اطلع أمين العاصمة ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي والوكيل المساعد عبدالله حسين، على تنفيذ مشروع الترميم والرصف الحجري في عدد من شوارع الجراف الغربي والشرقي بمديرية الثورة بقيمة 124 مليوناً و328 ألف ريال.

واستمعوا من المهندسين إلى شرح حول أعمال الرصف بمساحة ثلاثة آلاف متر مربع، والترميمات الإسفلتية ثمانية آلاف و300 متر مربع في الشوارع المستهدفة بالجراف الشرقي والغربي.

كما اطلع أمين العاصمة والوكيلان، على الأعمال النهائية الجاري تنفيذها بمشروع جسر النصر-تقاطع السائلة التي تشمل رصف وصبيات خرسانية وبناء جدار ساند على السائلة تحت الجسر، ومستوى الإنجاز في المشروع.

وتفقد عباد والحوثي، سير العمل في مشروع استكمال معالجة قناة تصريف مياه الأمطار بشارع عمران -جدر المرحلة الثانية بمديرية بني الحارث بقيمة 168 مليون ريال.

واستمعا من المهندس محمد السويدي، إلى شرح حول نسبة الإنجاز التي بلغت 75 بالمائة في المشروع الذي يشمل تنفيذ قناة خرسانية بطول 298 متراً بشارع عمران مع جدر في الجهتين الغربية والشرقية.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، تنفيذ الأعمال النهائية بمشروع مجسم المسجد الأقصى في دوار جولة القدس بمديرية معين، بتمويل محلي.

وأكد عباد، أهمية هذه المشروعات الخدمية والتنموية التي تنفذها وتمولها السلطة المحلية بالأمانة في تحسين الخدمات للمواطنين في مختلف المجالات وبما يسهم في تخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم.

مقالات مشابهة

  • لملس يناقش سير أعمال صيانة وتأهيل الطرق في عدن
  • رئيس الوزراء يستعرض مخططات وتصميمات "مدينة العاصمة الطبية"
  • حمدان بن زايد يزور مجلس محمد الفلاحي الياسي ويلتقي المواطنين
  • هجوم إرهابي في باماكو والجيش المالي يعلن السيطرة على الوضع
  • أمين العاصمة يطلع على تنفيذ عدد من مشاريع الطرق وقنوات تصريف المياه
  • النزاهة: مخالفات وتلكؤ بإنشاء مُتنزَّهٍ بقيمة (2,4) مليار دينار في كربلاء
  • كربلاء.. كشف مخالفات وتلكؤ بإنشاء مُتنزَّهٍ بقيمة 2.4 مليار دينار
  • ولي عهد الشارقة يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • اللجنة الوطنية للطوارئ تبحث استعدادات هطول الأمطار
  • متابعة مشروع إراحة المراعي بمحافظة ظفار