شمسان بوست / متابعات:

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت اجتماعًا لها ظهر اليوم بالمكلا برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

اللجنة وقفت في اجتماعها بحضور الأمين العام للمجلس المحلي صالح العمقي، ووكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عامر العامري، ووكلاء المحافظة ومدير عام الامن والشرطة العميد مطيع المنهالي، وأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد اليميني، وقادة الشعب والألوية والوحدات العسكرية والأمنية، أمام الوضع الأمني ونتائج عملية “ميزان العدل” التي تنفذها قوات الأمن والجيش ضد الخارجين عن القانون والذين صدرت بحقهم احكامًا قضائية لما قاموا به من أعمال شغب وتقطعات وخروج عن القانون وتسببوا في اقلاق السكينة العامة وترويع الآمنين.


وأشادت اللجنة الأمنية بتفاني الأجهزة الأمنية والعسكرية وتنفيذها لمهامها وفق الخطة الامنية المقرة من اللجنة الامنية بالمحافظة بيقظة عالية، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.


وأثنت اللجنة الأمنية على عمل الاجهزة الامنية والعسكرية بمختلف تشكيلاتها في بوتقة واحدة وحرص عالٍ لتنفيذ المهام الامنية الملقاة على عاتقها لحفظ الأمن والاستقرار.


وأقرت اللجنة الأمنية استمرار العملية للقبض على جميع المطلوبين امنيًا والخارجين عن النظام، محذرة كل من تسول له نفسه اقلاق الامن والسكينة العامة للمواطنين الذين يعدّون رجل الأمن الأول في الاستقرار الأمني.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: اللجنة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

“تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة

عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم “تراحم” أمس بمقرها في بريدة الاجتماع الأول لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة.

واستعرضت اللجنة جدول أعمال الاجتماع الذي ركز على عدد من المحاور الرئيسة، وتقديم عرض تعريفي موجز عن اللجنة وأهدافها وبرامجها وإنجازاتها، خلال تقرير النصف الأولى للعام الحالي 2024م.

اقرأ أيضاًالمجتمعحرس الحدود يقيم مسيرة بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة

وأكد المدير التنفيذي للجنة أحمد بن إبراهيم الشريف، التزام اللجنة بدورها في خدمة المستفيدين، وخدمة الجمعيات الخيرية للوصول للدور المنوط بها، لافتاً الانتباه إلى أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات التي تسهم في التكامل بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة ولجنة تراحم القصيم إلى التواصل وتبادل الخبرات وتذليل الصعوبات وإيجاد وسائل استثمارية وتنموية بما يتوافق مع تطلعات واحتياجات المستفيدين.

يذكر أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” هي لجنة وطنية أنشئت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 2 وتاريخ 1 / 1 / 1422هـ، وتضم في عضويتها ممثلين من 15 جهة حكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، وتعمل على تطوير الوسائل الكفيلة برعاية “السجناء، والمفرج عنهم، وأسر السجناء” وتحسين حياتهم ودعمهم مادياً ومعنوياً وإعادة تأهيلهم بما يكفل لهم حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • لقاءات موسعة في شرس وكحلان عفاربحجة لتعزيز جهود التحشيد والتعبئة
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”
  • نائب يكشف أسباب ازدياد حصيلة اللائحة السوداء للمطلوبين
  • ماذا قال وزير الدفاع للجنة الوطنية للتحقيق في اجتماع عقد بالعاصمة عدن؟
  • نائب يكشف أسباب ازدياد حصيلة اللائحة السوداء للمطلوبين- عاجل
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • اجتماع بحجة يناقش تعزيز تماسك الجبهة الداخلية وعوامل الصمود في مواجهة العدوان
  • “الشرطة المجتمعية” تُعزز الحِس الأمني لموظفي المحميات الطبيعية بالشارقة
  • “الفاخري” يشارك في اجتماع لجنة الزراعة والاقتصاد الريفي بالبرلمان الأفريقي