أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الثلاثاء، ضبط عجلتين مطلوبة لشرطة الانتربول في ميناء ام قصر. وقالت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنها "تمكنت من خلال تنسيق العمل وتبادل المعلومات مع مكتب شرطة الانتربول في منفذ ميناء أم قصر الأوسط من ضبط عجلتين نوع (تويوتا هايلوكس) مسروقة من دولة (السويد) حيث تمت عملية الضبط بواجب مشترك من الجهات المختصة وذلك بعد إستحصال موافقة السيد قاضي تحقيق محكمة ام قصر".


وأضافت، انه "تم تشكيل لجنة بالتعاون مع الدوائر العاملة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالتها إلى مركز شرطة كمرك ام قصر لاتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة".

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: ام قصر

إقرأ أيضاً:

توقيع مذكرة تعاون بين ميناء دمياط وموانيء شمال البحر التيرانى

وقعت هيئة ميناء دمياط وهيئة موانيء شمال البحر التيراني، اليوم /الثلاثاء/ مذكرة تفاهم بهدف تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين لتطوير طريق بحري لنقل الهيدروجين الأخضر وتنمية حركة الطاقة النظيفة في المنطقة الأورومتوسطية وتعزيز دور ميناء دمياط إلى جانب ميناء ليفورنو الإيطالي كموانئ رائدة يمكن تدعيمها ببنية تحتية متطورة للتخزين والتوزيع تخدم فكرة هذا المشروع.

 

وجاء توقيع الاتفاقية خلال زيارة طارق عدلي نائب رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط للعاصمة بروكسل للمشاركة في ورشة العمل المشتركة المصرية الإيطالية حول التحول للموانئ الخضراء والنقل البحري الأخضر المستدام حيث قام بتمثيل هيئة ميناء دمياط فى توقيع مذكرة التفاهم بينما مثل هيئة موانيء شمال البحر التيرانى في التوقيع رئيسها لوتشيانو جوريري.

وذكرت هيئة ميناء دمياط - في بيان اليوم - أن ورشة العمل المشتركة تضمنت عرض للجهود الحالية لوزارة النقل المصرية لتحويل الموانيء المصرية إلى موانئ خضراء وذكية لا سيما ميناء دمياط وذلك ضمن منظومة نقل بحري أخضر مستدام.

من جانبه، أوضح رئيس هيئة موانئ شمال البحر التيراني لوتشيانو جوريرى أن ميناء دمياط بإمكانياته المتطورة وموقعه المتميز في حوض البحر المتوسط يمكن أن يصبح شريكا استراتيجيا لبناء سلاسل توريد فيما يخص الطاقة النظيفة لا سيما الهيدروجين الأخضر إلى جانب التعاون مع ميناء ليفورنو الإيطالي في أهم الموضوعات التي يعتبرها الاتحاد الأوروبي حيوية مثل التحول الرقمي وتطوير النقل متعدد الوسائط والتنمية المستدامة في الموانئ البحرية.

مقالات مشابهة

  • موانئ أبوظبي تعاملت مع 38,234 سفينة خلال 2023
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية
  • توقيع مذكرة تعاون بين ميناء دمياط وموانيء شمال البحر التيرانى
  • وصول سفينتين حربيتين من أسطول المحيط الهادئ الروسي إلى فنزويلا
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات في ميناء دمياط
  • وصول مصيدة قلب المفاعل الخاصة بالوحدة النووية الثالثة إلى ميناء الضبعة
  • وصول مصيدة قلب المفاعل الثالث على ميناء الضبعة التخصصي -(صور)
  • حلم مصر النووي يتحقق.. وصول مصيدة قلب المفاعل إلى ميناء الضبعة
  • وصول مصيدة قلب المفاعل الخاصة بالوحدة النووية الثالثة على ميناء الضبعة التخصصي
  • إحباط أكثر من 3,6 ملايين حبة كبتاغون في ميناء جدة