القطن((عدن الغد )) خاص

التقى الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 2023م بمكتبه الاستاذ : عرفان جمعان بازقامة باحث وميسر مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية والاستاذ : ياسر عامر باعكابه 
باحث ومدون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية .

في بداية اللقاء رحب المدير العام بأعضاء برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية مستمعا منهم حول تدخلات البرنامج في المديرية و التشبيك مع السلطة المحلية حول المشاريع الموجودة في المجتمع المتعلقة بموارد المياه وخدماتها والخدمات التي يتم دعمها وكذا بحث سبل قيادة المرأة لموارد المياه .

و بحث مشاريع وأطر تستجيب للنوع الاجتماعي وتمكن النساء والفتيات وبحث الاعتبارات التي يجب تنفيذها في المشاريع والبرامج المستقبلية في ادارة موارد المياه .
وفي نهاية اللقاء مقدم المدير العام شكره لبرامج الأمم المتحدة الإنمائي ومنظمة الأغذية الزراعية لما يقوم به من تدخلات داخل المديرية شاكر كل المنظمات التي لها تدخل في المديرية املا المزيد من التدخلات التي تخدم المواطن في المديرية .

حضر اللقاء : المهندس : أحمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي  والاستاذ : حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بالمجلس المحلي .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة أداء شرطة الأمم المتحدة

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع مسؤولي وقادة شرطة الأمم المتحدة، المشاركين في الورشة الثالثة حول إدارة أداء شرطة الأمم المتحدة، لرؤساء عناصر الشرطة، التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة للمرة الثالثة على التوالي، تقديرا لدورها وجهودها في دعم مسيرة العمل الشرطي الدولي المشترك.

وتبادل سموه مع الحضور، الحديث حول عمل شرطة الأمم المتحدة، ودورها الحيوي في ترسيخ السلم والأمن حول العالم، وأهمية دعم جهودها في ترسيخ السلم المجتمعي على المستوى الدولي، ومواجهة التحديات الإنسانية المعقدة.

أخبار ذات صلة سيف بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التعاون الدولي لتحقيق الأمن المستدام في مختلف أنحاء العالم مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي

حضر اللقاء جان بيير لاكروا، وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لعمليات السلام، والفريق فيصل شاهكار، مستشار شرطة الأمم المتحدة.

كما حضر اللقاء اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية وعدد من ضباط وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة بالدولة.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية ليبيا المكلف
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة”
  • سيف بن زايد يلتقي المشاركين بورشة أداء شرطة الأمم المتحدة
  • رئيس البحوث الزراعية يستقبل وفد مركز الأبحاث الزراعية والاقتصاد الزراعي الإيطالي
  • شراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ستساعد على تحسين الوصول إلى الشرب الآمن في السودان
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • رئيس التنمية الثقافية يلتقي مدير المركز الثقافي الصيني لبحث التعاون المشترك
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون