يمانيون/ حجة

تنطلق بمحافظة حجة غدا الأربعاء بطولة كرة الطاولة لمحافظات الجمهورية للناشئين تحت 18 عاما.

يشارك في البطولة التي ينظمها في ثلاثة أيام إتحاد اللعبة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بحجة منتخبات أمانة العاصمة ومحافظات، إب، تعز، ذمار، صعدة، الحديدة، المحويت، عمران، صنعاء وحجة.

وأوضح رئيس اتحاد اللعبة الدكتور عصام السنيني، أن البطولة ستشهد مشاركة ثلاثة لاعبين وإداري ومدرب يمثلون منتخبات المحافظات المشاركة في البطولة التي تأتي بالتزامن مع الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم وأعياد الثورة اليمنية.

ولفت الى أن البطولة تأتي في اطار خطط وأهداف وبرامج الاتحاد لتوسيع اللعبة في جميع المحافظات.

وثمن الدكتور السنيني تعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد في التنسيق والترتيب لإنجاح البطولة التي تهدف لاكتشاف مواهب جديدة وضمها للمنتخب الوطني استعدادا لأي مشاركات خارجية.

فيما أشار مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي إلى استكمال كافة الترتيبات لاستضافة البطولة وإعداد برنامج ثقافي وسياحي للمنتخبات المشاركة.

#بطولة كرة الطاولةمحافظة حجة

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عقب حلف اليمين فى الحكومة الجديدة ، أن العمل مستمر داخل وزارة الشباب والرياضة في إطار خطة التطوير الشامل في منظومة الشباب والرياضة، وفق رؤية الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفي ظل الدعم الكبير غير المحدود للوزارة، وتلبية كل احتياجاتها خلال الفترة الماضية.

وأضاف وزير الرياضة  فى تصريحات خاصة للبوابة نيوز إلى الدعم غير المحدود من الرئيس السيسي لقطاعي الشباب والرياضة، وحرصه على التوجيه الدائم بتوفير كل متطلبات النجاح، وهو ما تحقق بالفعل في ظل دعمه للرياضة من خلال دعم أبطالنا ومساندتهم وتشجيعهم في المنافسات المختلفة، التي بثت روح الإصرار والعزيمة في نفوسهم لتحقيق الأفضل دائما. 
وأكد وزير الرياضة إجراء تغيرات جديدة بين القيادات داخل الوزارة لظبط دولاب العمل خلال الفترة المقبلة. 

وشدد وزير الشباب على أهمية الاستمرار في كل الخطط الخاصة بتحقيق طموحات وآمال الشعب المصري، من خلال المشروعات المتنوعة التي تنفذها الوزارة بشكل مستمر، وبرامج مختلفة لخدمة واستغلال قدرات شبابنا واستثمار طاقاته الكبرى لخدمة وطننا.

وقال وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إن الوزارة مستمرة في أنشطتها ومشروعاتها وبرامجها وتحسين البنية التحتية الرياضية، وتطوير مراكز الشباب، والمدن الرياضية والشبابية المتكاملة، ومراكز الابتكار، بجانب خطط الوعي المرتبطة بجهود الدولة في ملف بناء الإنسان المصري، والتنمية الفكرية والثقافية، التي حولت مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية، قادرة على تقديم الدعم والرعاية للنشء والشباب في مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى برامج التأهيل لسوق العمل والتعاون مع مختلف الجهات المعنية لتحقيق هذا الهدف.

 

 

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • منها القاهرة والجيزة.. وظائف خالية في 13 محافظة
  • الشباب والرياضة تُدين إقتحام فرعها في حضرموت من قبل السلطات المحلية وتطالب بالتدخل
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • أمطار على 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذير مما سيحدث في 6 محافظات