عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، مُتهماً بالسجن المُشدد 5 سنوات وذلك لحيازته الترامادول في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وشمل الحكم مُصادرة المضبوطات وإلزامه بالمصاريف الجنائية.

اقرأ أيضاً: رجل ينال حكم البراءة بعد 3 عقود من السجن ظلمًا

المُشدد 15 سنة لمُتهم بالتوسط في "رشوة موظفة عمومية" مُعاقبة مُديري شركة مستحضرات تجميل بسبب التهرب الضريبي


 

صدر الحُكم برئاسة المُستشار حسن فريد، وعضوية المستشارين خالد محمد حماد وباهر الدين صادق، وحضور السيد الأستاذ محمد وهدان وكيل النيابة، وأمانة سر الأستاذ محمد طه.

 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أنه في يوم 10 مايو 2023 بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر أحرز بقصد الإتجار جوهراً مُخدراً "الترامادول" في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وقالت المحكمة إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها وعقيدتها واطمأن لها ضميرها تتحصل في أنه حال مرور النقيب مُعاون مباحث ثسم شرطة مدينة نصر ثالث لتفقد الحالة الأمنية وردت له معلومات. 

ومفاد هذه المعلومات أن المُتهم رجب.أ يحوز مواداً مُخدرة، وانتقل إليه حيث أيقن تواجده، فأبصره في الطريق العام مُحرزاً 45 قرص لعقار الترامادول أحرزهم بغير قصد الإتجار أو التعاطي أو الاستعمال الشخصي وفي غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة مُتهم بالسجن المُشدد 3 سنوات لحيازة الحشيش والأقراص المُخدرة.

وشمل الحُكم تغريم المُدان بمبلغ 200 الف جنيه عما أسند إليه، ومُصادرة المضبوطات وألزمته بالمصاريف الجنائية.

صدر الحُكم برئاسة المُستشار حسن فريد، وعضوية المُستشارين خالد محمد حماد وبهاء الدين صادق، وحضور السيد الأستاذ محمد وهدان، وأمانة سر الأستاذ محمد طه. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم محمد.ك أنه في يوم 24 يناير 2023 بدائرة قسم ثانٍ مدينة نصر أحرز بقصد الإتجار جوهر الحشيش وأقراص مُخدرة (الكلونازيبام) في غير الاحوال المُصرح بها قانوناً.

وأسندت النيابة العامة أيضاً للمُتهم تهمة إحراز سلاح أبيض (كتر) بدون ترخيص بحيازته وإحرازه.

وقالت المحكمة في حيثيات حُكمها إن الواقعة حسبما استقرت في يقينها وعقيدتها واطمأن لها ضميرها تتحصل في أنه فور ورود معلومات للنقيب مُعاون مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثانٍ مفادها إحراز المُتهم مواداً مُخدرة انتقل إلى حيث أيقن توجده. 

فأبصره بالطريق العام مُلقياً لرؤيته علبة سجائر بها عدد 8 قطع لجوهر الحشيش المُخدر وعدد 6 أقراص لعقار الكلونازيبام المُخدر وسلاح أبيض (كتر)، وأحرز الجوهر والعقار المُخدرين بغير قصد الإتجار أو التعاطي أو الاستعمال الشخصي وفي غير الأحوال المُصرح بها قانوناً والسلاح الأبيض بدون مسوغ قانوني فقام بضبطه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن فريد وكيل النيابة الترامادول محكمة جنايات القاهرة حيازة الحشيش الأستاذ محمد مدینة نصر الم شدد م خدرة

إقرأ أيضاً:

أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي

ضمن أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، تستمر الأحداث خاصة علاقة ليلي التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي بـ زوجها «أحمد» الهارب الذي يجسد دوره الفنان محمد القس، الذي هرب من القاهرة بسبب حكم محكمة ضده بـ10 سنوات .

ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون

ضمن ملخص أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون، اكتشفت «ليلي» حقيقة زوجها أحمد، بأنه يعيش في القاهرة ومتزوج من سيدة تدعي «بريهان» ولديه طفلين، لكنه تسبب في عاهة مستديمة لشقيقها فحصل على حكم محكمة بـ10 سنوات، لذلك اضطر إلى السفر لـ بورسعيد وتزوج ليلي حتي يسقط الحكم عنه.

أحداث مسلسل برغم القانون

وأخبر «محمود شرشر» الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبدالعزيز «ليلي» ضمن أحداث مسلسل برغم القانون، أن الأزمة الحقيقة وراء ذلك هو أنه تعشم في صديقه، الذي خانه وقام بحرق المحل له، وقرر شرشر أن ينتقم منه ويخبر زوجته بكل شئ يعلمه.

من ناحية أخرى، يحاول «أحمد» محمد القس التقرب من أولاده من زوجته الأولى، وإصلاح العلاقة بينهما، ولكن بعده عنهم ما يقرب من 10 سنوات صنع حالة من الفجوة الكبيرة بينهما. 

مقالات مشابهة

  • بالقانون.. الأمواج كائنات حية
  • افتتاح معرض مبادرة صنع في جامعة حلوان
  • المشدد 7 سنوات لعاطل لاتهامه بحيازة المواد المخدرة بسلام ثان
  • الإيقاع بعُنصرين إجراميين مُتورطين في التزوير
  • 8000 قرص.. الأمن يضبط عنصرين إجراميين بالقاهرة لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة
  • إنبي يختتم معسكر الإسماعيلية بفوزين وديين وإشادة من الشريعي
  • غلق 164 محلا غير ملتزم بقرار مجلس الوزراء
  • محافظ مطروح يتفقد مبنى جامعة الأزهر الجديد بحي الشروق
  • سقوط مُتهمين بحيازة 3 كيلو هيروين في أكتوبر
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي