فاز النائب الوفدي د. أيمن محسب على وكالة لجنة الشئون العربية بعد أن حاز على ثقة أعضاء اللجنة.

 انتخابات اللجان بمجلس النواب النائب أيمن محسب يُثمن إعلان الشركة المتحدة وقوفها على مسافة واحدة من جميع المرشحين الرئاسيين النائب أيمن محسب: مدة جمع التوكيلات لمرشحي الرئاسة كافية

وشكر محسب زملائة على الثقة التي منحوها له مؤكداً بأن الأجواء التي شهدتها انتخابات اللجان تؤكد أننا أسرة واحدة يجمعنا هدف واحد وهو مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد محسب بأن دور الانعقاد الجديد سيكون علي درجه كبيرة من الاهميه سواء في الموضوعات ومشروعات القوانين التي سيتناولها ويسعي المواطن الي الانتهاء منها بما يساهم في تنظيم أموره الحياتية.

واعلنت نتائج لجنة الشؤون العربية بفوز فؤاد اباظة رئيسا  وعباس السادات وكيل و ايمن محسب وكيل  واحمد مقلد امين سر.

 

أعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب نتائج إنتخابات اللجان النوعية ، وذلك بعد إنتخابات هادئة ، تم حسم أغلبها بالتزكية، وأسفرت عن إستمرار رؤساء 21 لجنة في مواقعهم ، وتغيير 4 رؤساء لجان وهي لجنة الاسكان التي تولي رئاستها النائب محمد عطية الفيومي ، ولجنة الصناعة التي تولي رئاستها النائب محمد مصطفي السلاب ، ولجنة الطاقة والبيئة التي تولي رئاستها النائب طلعت السويدي ، ولجنة الشئون العربية التي تولي رئاستها النائب أحمد فؤاد أباظة.
 

وشكر محسب زملائة علي الثقة التي منحوها له مؤكداً بأن الأجواء التي شهدتها انتخابات اللجان تؤكد أننا أسرة واحدة يجمعنا هدف واحد وهو مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد محسب بأن دور الانعقاد الجديد سيكون علي درجه كبيرة من الاهميه سواء في الموضوعات ومشروعات القوانين التي سيتناولها ويسعي المواطن الي الانتهاء منها بما يساهم في تنظيم أموره الحياتية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محسب ايمن محسب انتخابات اللجان مجلس النواب أیمن محسب

إقرأ أيضاً:

لن يكون ثابتًا.. وكيل خطة النواب يكشف عن أبرز مميزات الدعم النقدي

كتب- عمرو صالح:

كشف النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، عن أبرز مميزات الدعم النقدي المنتظر تطبيقه كبديلًا عن الدعم العيني.

وقال "عمر"، لمصراوي، إن الدعم النقدي سيصل إلى المستحقين، قائلًا: "زي رغيف العيش معظم المخابز تبيع بوزن أقل من الأوزان المقررة".

وأوضح وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أنه في حال تحديد نصيب الفرد من الدعم النقدي لن يكون ثابتًا، حيث أنه سيتم زيادته وفقًا للأسعار و تبعًا لمتغيرات السوق، مشيرا إلى أن الدعم النقدي سيكون على مراحل تدريجية وليس مرة واحدة.

وعقد مجلس أمناء الحوار الوطني، الإثنين، اجتماعًا لمناقشة قضية الدعم وتطبيق أحد النظامين النقدي أو العيني، بحضور المقرر العام للمحور الاقتصادي أحمد جلال، وعبدالفتاح الجبالي، المقرر المساعد، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب.

مقالات مشابهة

  • قبل تشكيلها غدا.. تعرف على اختصاصات لجنة الشؤون الدينية بمجلس النواب
  • أيمن محسب: الرئيس السيسي يبذل جهودا كبيرة في التعامل مع الأزمات المحيطة بمصر
  • قبل إعادة تشكيلها بالانعقاد الخامس.. 12 اختصاصا لـ "لجنة السياحة والثقافة والآثار" بمجلس الشيوخ
  • "النواب" يحيل 11 مشروع قانون ورسالة بشأن قانون الإجراءات الجنائية إلى اللجان النوعية المختصة (تفاصيل)
  • انطلاق الجلسة الافتتاحية لأعمال دور الانعقاد الخامس بمجلس النواب بعد قليل
  • لن يكون ثابتًا.. وكيل خطة النواب يكشف عن أبرز مميزات الدعم النقدي
  • قبل إعادة تشكيلها.. تعرف على إجراءات انتخابات اللجان النوعية بـ "النواب" لدور الانعقاد الخامس
  • "برلمانية مستقبل وطن" تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • النائب أيمن محسب يدعو لمسار سياسى جديد لحل أزمات وقضايا المنطقة
  • «برلمانية مستقبل وطن» تناقش مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد