عبري ـ من سعيد بن علي الغافري:

التقى صباح امس سعادة نجيب بن علي بن أحمد الرواس محافظ الظاهرة بمكتبه مواطنين من ولايات عبري وينقل وضنك بحضور مديري عموم ومسؤولي الجهات الحكومية بمحافظة الظاهرة للاستماع إلى طلباتهم وملاحظاتهم. حيث بلغ عدد الحضور 263 من أبناء المحافظة، وتنوعت طلباتهم وملاحظاتهم واقتراحاتهم على الخدمات الإسكانية والبلدية وتوصيل المياه والنظافة العامة والاتصالات وفرص التوظيف وغيرها، وقد تم البت في عدد من الطلبات فيما أحيلت الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة.

وأكد سعادة محافظ الظاهرة أهمية دراسة طلبات المواطنين من الخدمات والمشاريع المختلفة بما يتوافق مع متطلبات المرحلة القادمة وتسخير كافة الإمكانات المتاحة لخدمة ولايات محافظة الظاهرة وحثهم على بذل مزيد من الجهد وتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات وتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه إنجازها.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين

تفقد اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم، يرافقه اللواء أحمد أنور السكرتير العام، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة، لمتابعة سير العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على مشكلاتهم والعمل على حلها.

تسهيل الإجراءات على المواطنين

وخلال جولته، وجه المحافظ، مدير المركز التكنولوجي، بتسهيل الإجراءات على المواطنين بالتنسيق مع الإدارات الأخرى والأحياء، مستمعا إلى عدد من المواطنين القادمين للمركز لتقديم شكواهم وطلباتهم، موجها بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنهاء أسباب الشكوى.

وفي السياق ذاته قام المحافظ بجولة تفقدية بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، وأطلع المحافظ على خطة الازمات والإغاثة بالمركز، مشيرا إلى أن المركز يسهم في التدخل السريع خلال حدوث الأزمات باستخدام تكنولوجيا الاتصالات الحديثة لتحقيق التعاون والتكامل بين الأجهزة المعنية لتقليل زمن الاستجابة وسرعة التعامل مع الطوارئ، إضافة إلى تحسين جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية.

مركز السيطرة الموحدة

وحرص على الاطمئنان على سير العمل داخل مقر مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، وقام المحافظ بالاطلاع على الخرائط الرقمية التفاعلية لكافة المؤسسات والأماكن الخدمية على مستوى مراكز ومدن المحافظة التي تم تصميمها بواسطة المركز، موجها المدير بتحديثها على مدار الساعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي 
  • محافظ الغربية يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية وتقديم طلبات التصالح
  • محافظ أسوان يستجيب لمطالب المواطنين.. قرار بترخيص التوك توك
  • محافظ الغربية: أنا هنا لخدمة المواطنين والإعلام حلقة وصل هامة بين المواطن والمسئول
  • حملة لإزالة أشجار "المسكيت" في ولايات الظاهرة
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الغربية يتفقد المركز التكنولوجي ويوجه بتسهيل الإجراءات على المواطنين
  • وزير التموين يوجه بسرعة البت في طلبات المواطنين وأصحاب المنشآت التموينية
  • نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم
  • محافظ القليوبية يترأس اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية لبحث ومناقشة طلبات المستثمرين