أخبارنا المغربية- الرباط

اجتمعت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأصدرت القرارات التالية:

– توقيف السيد جمال السنوسي، رئيس فريق سطاد المغربي عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة نافذة، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، وذلك بعد البث في الشكايات المسجلة ضده من طرف كل من:

+ السيد عبد الله الزاكي، حكم جهوي بالعصبة الجهوية لعصبة الرباط سلا القنيطرة؛ بعد سبه وشتمه لاعبات أشبال الصخيرات والطاقم التحكيمي، واقتحامه أرضية الملعب؛

+ السيد مراد فلاح، مدرب فريق الجمعية الرياضية السلاوية؛ للاعتداء اللفظي ضده، والتي أكد موضوع الشاكية فريق جمعية سلا، من خلال الاستعانة بقرص مدمج.

– توقيف السيد عبد الغني شاكير، الرئيس المنتدب للشركة الرياضية لنادي يوسفية برشيد عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة؛ ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بناء على الشكاية المقدمة ضد من طرف نادي الرجاء الرياضي، حيث وجه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.

– توقيف السيد عبد الإله نجمي، الكاتب العام لنادي يوسفية برشيد عن ممارسة أي نشاط كروي، لمدة سنة؛ ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهما، بناء على الشكاية المقدمة ضد من طرف نادي الرجاء الرياضي، حيث وجه عبارات مست نزاهة البطولة الوطنية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم

هنأ حزب حماة الوطن الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 6 أكتوبر 1973 ملحمة وطنية 

وأكد حزب حماة الوطن في بيان له، أن 6 أكتوبر 1973 ملحمة سطر فيها أبطال مصر من القوات المسلحة، بأحرف من نور في التاريخ الحديث معنى التضحية والفداء، وتقديم كل غال ونفيس للدفاع عن الوطن وحفظ مقدراته.

تعمير أرض الفيروز

وأشار إلى أن ما قدمه أبطال القوات المسلحة في السادس من أكتوبر سيظل خالدا في أذهان كل مصري مخلص ومحب لتراب مصر، لتبدأ بعدها البلاد في مرحلة جديدة من التنمية والتطوير في أرض سيناء الغالية».

ونوه الحزب أنه في ظل التحديات الاقليمية التي تشهدها المنطقة في الوقت الراهن لايزال أبطال القوات المسلحة، يضربون أروع الأمثال للحفاظ على أمن مصر القومي، واستكمال المسيرة بالتعاون مع كافة الأجهزة في الدولة، لمواصلة تعمير أرض الفيروز.

 

مقالات مشابهة

  • حزب حماة الوطن: نصر أكتوبر ملحمة وطنية كتبها أبطال القوات المسلحة بدمائهم
  • نصائح لآباء القرن الحادي والعشرين: كيف تقنع طفلك بترك الهاتف المحمول؟
  • 3 حيل نفسيك تساعدك في السيطرة على نوبات الغضب المتكررة.. «تكسبك المرونة»
  • وقفة بجامعة إب تندد باغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله وتحيي بطولاته
  • هل نحتاج إلى: هيئة وطنية لسلامة الغذاء والدواء؟
  • الهاجري: «إعلان كبير» قريباً لمستقبل رياضة الإمارات
  • بعد إعادة تشكيله ..محافظة ذي قار تصدر حزمة قرارات مهمة
  • أهمية الرياضة في حياة الإنسان: تعزيز للصحة الجسدية والعقلية
  • الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة - عاجل
  • "إنشاء مكتب للتعاون الدولي وصرف مكافأة للعاملين".. أبرز قرارات مجلس جامعة الأقصر