صحيفة صدى:
2024-07-06@06:08:10 GMT

ممثلة سورية تعلن وفاة أقاربها في إعصار درنة.. صور

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

ممثلة سورية تعلن وفاة أقاربها في إعصار درنة.. صور

دمشق

كشفت الممثلة السورية، مها المصري، عن عدد من أقاربها في ليبيا بسبب الإعصار الذي ضرب درنة وتسبب في فيضان دمر العديد من المباني.

وقالت الممثلة :”إنا لله وإنا إليه راجعون ..الله ماأعطى والله ماأخد وكل شيئ بقضاء رب العالمين..أبن أختي وزوجتو وأولادو الخمسة فقدناهم بإعصار درنة الله يرحمكم ياحبايب قلبي ويجعل مأواكم الفردوس الأعلى من الجنة .

. الله يصبر قلبك ياحبيبتي أنتي وصهري وأحلام ومروة وصفا وأميمة الله يبرد قلبك وينزل عليكي السكينة والرضا بقضاء الله مصابنا واحد ياحبيبتي ونحتسبهم من الشهداء”.

يذكر أن إعصار “دانيال” تسبب في سيول عارمة وفيضانات مدمرة أسفرت عن مقتل قرابة 4 آلاف شخص وفقدان أكثر من 9 آلاف آخرين، وخسائر مادية فادحة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: درنة سيول ليبيا مها المصري

إقرأ أيضاً:

الرئاسة السورية تعلن وفاة مستشارة الرئيس الخاصة لونا الشبل

المناطق_متابعات

أعلنت الرئاسة السورية عن وفاة المستشارة الخاصة في الرئاسة، لونا الشبل، إثر تعرضها لحادث سير قبل يومين، وفقا لبيان نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) الجمعة.

وجاء في البيان: “تنعى رئاسة الجمهورية العربية السورية المستشارة لونا الشبل التي توفيت اليوم إثر تعرضها لحادث سير أليم”.

أخبار قد تهمك “وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان 5 يوليو 2024 - 8:54 مساءً “الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب 5 يوليو 2024 - 8:36 مساءً

وأضافت الرئاسة بالقول: “عملت الشبل خلال السنوات الماضية مديرة للمكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية ثم مستشارة خاصة في الرئاسة”.

وكانت الشبل قد تعرضت لحادث سير على أحد الطرق المؤدية إلى مدينة دمشق مساء الثلاثاء، ما أدى إلى دخولها العناية المشددة وكانت في حالة حرجة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا).

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 8:58 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 يوليو 2024 - 8:11 مساءًيورو 2024- تعادل سلبي في شوط متكافئ بين ألمانيا وإسبانيا أبرز المواد5 يوليو 2024 - 8:02 مساءًبعد تكليفه من الملك.. ستارمر يتعهد بـ”إعادة بناء” بريطانيا: شعبنا صوّت للتغيير أبرز المواد5 يوليو 2024 - 7:44 مساءً“هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري أبرز المواد5 يوليو 2024 - 7:33 مساءًبعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي” أبرز المواد5 يوليو 2024 - 7:17 مساءًأمير منطقة عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة5 يوليو 2024 - 8:11 مساءًيورو 2024- تعادل سلبي في شوط متكافئ بين ألمانيا وإسبانيا5 يوليو 2024 - 8:02 مساءًبعد تكليفه من الملك.. ستارمر يتعهد بـ”إعادة بناء” بريطانيا: شعبنا صوّت للتغيير5 يوليو 2024 - 7:44 مساءً“هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري5 يوليو 2024 - 7:33 مساءًبعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي”5 يوليو 2024 - 7:17 مساءًأمير منطقة عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة "وقاء" يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان "وقاء" يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الرئاسة السورية تعلن وفاة مستشارة الرئيس الخاصة لونا الشبل
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا الشبل
  • الرئاسة السورية تعلن وفاة مستشارة الرئيس لونا الشبل
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا شبل إثر تعرضها لحادث سير قبل أيام
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا شبل
  • صاحبة إفيه «وأنا مالي يا لمبي».. ما لا تعرفه عن الممثلة الراحلة سحر كامل
  • كلما تقدمت خطوة في حياتي.. يأتي ما يحطمني
  • «مصر للطيران» تتعاون مع «اوبنت بي في – انتيكا» لتنشيط السياحة المصرية
  • الذهب يرتفع 5 آلاف ليرة في السوق المحلية
  • الذهب يرتفع 4 آلاف ليرة في السوق المحلية