صدى البلد:
2024-07-03@05:05:46 GMT

شاهد| ميني كوبر 2025 تظهر لأول مرة

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أعلنت شركة ميني عن سياراتها الجديدة ميني كوبر الكهربائية ، وتنتمي ميني كوبر الكهربائية الجديدة الي فئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، وتحتوي سيارة ميني الكهربائية علي بابين فقط .

سيارة  ميني كوبر الكهربائية الجديدة مقارنة بين ميني كونتريمان و ميني كوبر موديل 2025 أسعار ومواصفات سيارات كهربائية 2024 تقدمها ميني العالمية | صور


تحتوي سيارة ميني كوبر الكهربائية الجديدة علي سقف مكشوف ويمكن تغطيته بالقماش ، ولا تحتوي كوبر الكهربائية الجديدة علي مؤخرة كبيرة .

ميني كوبر الكهربائية الجديدة

الطراز الجديد من ميني كوبر يحتوي على مقاعد خلفية، وتم تحديث مجموعة المصابيح الخلفية لتناسب مظهر المثلث الموجود في السيارة الكهربائية، وتحتوي علي نفس نظام المعلومات والترفيه الذكي المستدير الذي ظهر لأول مرة في الطراز الكهربائي .

تمتلك ميني كوبر الجديدة مخرج عادم واحد في منتصف السيارة، ولكن من المرجح أن تعود ميني إلى نظام العادم المركزي الشهير ثنائي المخرج، ويوجد بها أيضا فتحات كبيرة متواجدة بالصداد السفلي .

سيارة  ميني كوبر الكهربائية الجديدة

وجدير بالذكر أن شركة بي إم دبليو لم تصمم نسخ من محركات الاحتراق الداخلي الخاص بسيارة ميني الجديدة، وبها شاحن توربيني ثلاثي، إضافة الي أن ميني كوبر S مزود بشاحن توربيني، وبها محرك 4 أسطوانات سعة 2000 سي سي .

ميني كوبر الكهربائية الجديدة

لتر، وطراز جون كوبر ووركس الجديد كليًا والذي من المحتمل أن يستعير أقوى محرك رباعي الأسطوانات من بي إم دبليو حتى الآن.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ميني كوبر ميني كوبر الكهربائية ميني كوبر الكهربائية الجديدة السيارات الهاتشباك كوبر الكهربائية ميني كوبر S مینی کوبر الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

استمرار نظام تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر: الأسباب والخطط المستقبلية

أفاد مصدر بوزارة الكهرباء بأن نظام تخفيف الأحمال الكهربائية مستمر لمدة 3 ساعات يوميًا بسبب نقص كميات الوقود، خاصة الغاز الطبيعي الذي يتم توريده لمحطات الكهرباء. 

على الرغم من التصريحات السابقة لمجلس الوزراء بتحسن الخدمة وانخفاض فترة الانقطاع إلى ساعتين كحد أقصى، إلا أن الوزارة اضطرت اليوم لقطع التيار لمدة 3 ساعات.

تحسن مؤقت في الخدمة

أشار المصدر إلى أن النقص في عدد ساعات قطع الكهرباء خلال اليومين الماضيين كان نتيجة لعوامل مثل الإجازة الأسبوعية وتحسن طفيف في درجات الحرارة، إلى جانب تحسن طفيف في كميات الوقود المتاحة.

خطط حكومية لمواجهة الأزمة

في وقت سابق، أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن وضع خطة مع وزيري الكهرباء والبترول لوقف العمل بخطة تخفيف الأحمال 2024. 

كما تم تكليف وزير الكهرباء بوضع خطة أخرى لمدة 4 سنوات لتحريك أسعار شرائح الكهرباء بصورة تدريجية ووقف العمل بالتعريفة الحالية، مما أثار اهتمام المواطنين لمعرفة موعد الزيادات الجديدة في أسعار الشرائح.

التعريفة الجديدة لأسعار شرائح الكهرباء

أوضح رئيس مجلس الوزراء أن مجلس الوزراء هو الجهة المنوطة بوضع تعريفة جديدة لأسعار شرائح الكهرباء 2024، ومن المنتظر الإعلان عن هذه التعريفة قريبًا لإعادة رفع الدعم لمدة 3 إلى 4 سنوات إضافية، نظرًا للتغيير في سعر الدولار.

جهود حكومية لتجاوز الأزمة

خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024، أشار الدكتور مدبولي إلى أن أزمة الكهرباء الحالية ستنتهي بالكامل بنهاية العام الجاري. وأكد أن المشكلة ليست في توريد الطاقة أو نقلها، بل في تدبير الوقود. 

تم وضع خطة لتخفيف فترة انقطاع الكهرباء وتجاوز الأزمة في الصيف بتكلفة تقديرية تبلغ مليار دولار. 

تشمل الخطة التعاقد على شحنات من المازوت بتكلفة 180 مليون دولار، والتي من المفترض أن تصل بداية الأسبوع المقبل.

إجراءات لترشيد استهلاك الكهرباء

في إطار جهود ترشيد استهلاك الكهرباء، تقرر إغلاق المحلات التجارية في تمام الساعة 10 مساءً، باستثناء السوبر ماركت الذي سيتم غلقه في تمام الساعة 1 صباحًا. 

سيتم تنفيذ هذا القرار اعتبارًا من الأسبوع الحالي. من المتوقع أن يستمر تخفيف الأحمال لمدة ثلاث ساعات في اليوم حتى الأسبوع الثاني من يوليو 2024، على أن يتم وقف قطع الكهرباء اعتبارًا من الأسبوع الثالث.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • تعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة
  • حكومة أخنوش تفي بوعودها.. صرف 500 درهم لموظفي القطاع العام
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • صور مروعة تظهر استخدام جيش الاحتلال أسرى غزة كدروع بشرية (شاهد)
  • أسعار السيارات الكهربائية 2025 ومميزاتها
  • استمرار نظام تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر: الأسباب والخطط المستقبلية
  • اصطدام ميني باص بعدد من السيارات في القاهرة الجديدة
  • هيونداي تطرح الصور الأولى لـ سيارة إنستر الكهربائية الجديدة