قال محمود عز، الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، إن الشعب المصري سطر ملحمة جديدة من الاصطفاف الوطني حول القيادة السياسية من خلال الاحتفالات المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي.

الجيل الديمقراطي يشارك بشدة في احتفالية تأييد السيسي 

وأضاف الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، أن أعضاء الحزب في أمانات المحافظات على مستوى الجمهورية شاركوا بكثافة في الاحتفالات المؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024.

وأوضح أن هذا التأييد المطلق من حزب الجيل الديمقراطي والشعب المصري يأتي انطلاق من مسؤليتنا السياسية وحرصنا على استكمال مسيرة الرئيس السيسي نحو تحقيق رؤية مصر 2030 للتنمية الشاملة والمضي قدما نحو الجمهورية الجديدة وتحسين معيشة المواطن وحفاظا على الدولة الديمقراطية الحديثة.

دعم الحزب لإنجازات الرئيس 

وأكد دعم الحزب لجميع الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية من مشروعات قومية عملاقة وعلاقات اقتصادية وسياسة خارجية وداخلية لم تشهدها مصر في تاريخها.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يمضي بخطى ثابتة نحو تحقيق محاور التنمية المستدامة وقطع شوطا كبيرا في النهوض بمختلف المجالات وعلى رأسها الصحة والتنمية الاقتصادية والعمرانية والصناعة والتجارة والعدالة الاجتماعية وتنفيذ مشروعات حياة كريمة لكل المصريين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية حزب الجيل الجيل الانتخابات الرئاسية 2024 الجیل الدیمقراطی

إقرأ أيضاً:

«الجيل»: تمكين المرأة والشباب سياسة استراتيجية مستدامة في عهد الرئيس السيسي

أكد ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن التواجد الكبير للمرأة والشباب في الحكومة الجديدة يعكس سياسة تمكين المرأة والشباب التي اعتمدها الرئيس السيسي منذ توليه قيادة البلاد، مشيرا في تصريح خاص لـ«الوطن» أن هذه السياسة رؤية استراتيجية ترسم مستقبل مصر، من خلال تأهيل الشباب. 

شركاء تحقيق التنمية المستدامة

وأشار إلى أن هذه السياسة عززت فرص المرأة والشباب في تقلد أهم الوظائف وأرفع المناصب القيادية، ما تحقق بالفعل في تشكيل الحكومة الجديدة وحركة المحافظين لعام 2024، إذ ضمت الحكومة 4 سيدات في منصب الوزير، و5 سيدات في منصب نائب الوزير، وسيدة في منصب المحافظ، و9 سيدات في منصب نائب المحافظ، وكان حظ الشباب في تشكيل الحكومة ومجلس المحافظين لا يقل عن حظ المرأة، بل يزيد.

تجسيد للسياسة الثابتة

وأكد رئيس حزب الجيل أن وصول المرأة والشباب إلى مواقع اتخاذ القرار بالدولة وضمان مشاركتهما الفعالة في كل المجالات، هو تجسيد للسياسة الثابتة والرؤية الاستراتيجية التي وضعها الرئيس السيسي.

مقالات مشابهة

  • ملياردير أمريكي يتحدث عن فوضى في الحزب الديمقراطي
  • فايننشال تايمز: هل هذه لحظة كامالا هاريس؟
  • بعد إعلان التشكيل الوزاري.. حزب الجيل يوجه مناشدة إلى الحكومة الجديدة
  • باحث: موقف الشباب الأمريكي ضد السياسة المنحازة بشكل أعمى لإسرائيل
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • «الجيل»: تمكين المرأة والشباب سياسة استراتيجية مستدامة في عهد الرئيس السيسي
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية.. وينتقد في فيديو خليفته
  • ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد في فيديو خليفته
  • شاهد.. ترامب يقول إن بايدن انسحب من سباق الرئاسية، وينتقد خليفته
  • الانتخابات الأمريكية.. تداعيات سقوط بايدن خلال مناظرة ترامب.. هلع في الحزب الديمقراطي.. والأنظار تتجه نحو هاريس