صلالة ـ «الوطن»:
التقى نايف بن حامد بن عامر فاضل رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار وسالم بن عبدالله الكاف عضو مجلس ادارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار مؤخرا بالمستشار ابراهيم بن سليمان الحسني القائم بأعمال سفير سلطنة عمان لدى جمهورية تركيا. وذلك في إطار ترويج فرع الغرفة للملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار وجلب الاستثمارات للمحافظة.


تم خلال اللقاء التعريف بالخدمات التي تقدمها سفارة سلطنة عمان في جمهورية تركيا من خلال تقديم الخدمات والتسهيلات المقدمة لأصحاب الاعمال واستعراض الخطة الترويجية للملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار والآفاق الاستثمارية المرجوة من الملتقى.
من جهة اخرى تم خلال الزيارة اللقاء بسعادة السفير محمد بن صالح طريق سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية تركيا وبحضور المستشار ابراهيم بن سليمان الحسني القائم بأعمال سفير سلطنة عمان لدى جمهورية تركيا. تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والتنسيق بما يخدم ويعزز من الفرص الاستثمارية بين البلدين الشقيقين والتعريف بالملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار والمزمع عقده في محافظة ظفار خلال الفتره المقبلة وأهمية الملتقى في ايجاد شراكات اقتصادية واستثمارية بين رجال الأعمال في البلدين الشقيقين والعمل على جذب استثمارات للمحافظة مما يسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: جمهوریة ترکیا بمحافظة ظفار

إقرأ أيضاً:

اجتماع في جدة بين محمد بن سلمان وسيناتور أمريكي.. ووزير خارجية السعودية يتلقى اتصالا من بلينكن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بحث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي، في جدة، مساء الأربعاء، مع عضو الحزب الديمقراطي الأمريكي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور كوري بوكر والوفد المرافق له، علاقات التعاون بين البلدين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أنه "جرى خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك".

وبحسب الوكالة، فقد "حضر الاستقبال الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز السفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني السعودي، الدكتور مساعد بن محمد العيبان".

فيما حضر من الجانب الأمريكي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني وعدد من المسؤولين.

وفي الوقت نفسه، تلقّى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله مساء الأربعاء، اتصالاً هاتفياً، من نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكن. وجرى خلال الاتصال استعراض المستجدات على الساحة الإقليمية، وعلى رأسها التطورات في قطاع غزة، والسودان، حسبما أوردت وكالة الأنباء السعودية "واس".

مقالات مشابهة

  • واقع التراث الثقافي الأثري بمحافظة مأرب جديد إصدارات الباحث محمد الحاج
  • ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار .. جبالٌ خضراء وإطلالات جميلة على بحر العرب
  • تشغيل ثلاث محطات لتوزيع الكهرباء بمحافظة ظفار
  • ختام حملة غرس ٤ ملايين بذرة للأشجار البرية بمحافظة ظفار
  • 50 مشاركا في حلقة عمل «لغة الإشارة» بمحافظة ظفار
  • النقل تستعد لاستقبال زوار موسم خريف ظفار
  • "نماء" تدشن محطات التوزيع الرئيسية للكهرباء في مناطق مختلفة بظفار
  • مقتل قائد عسكري بالجيش اليمني بمحافظة مأرب شرق البلاد
  • مقتل قائد عسكري بالجيش اليمني بمحافظة مأرب شرقي البلاد
  • اجتماع في جدة بين محمد بن سلمان وسيناتور أمريكي.. ووزير خارجية السعودية يتلقى اتصالا من بلينكن