الشارقة في 3 أكتوبر / وام / أعلنت أرادَ عن شراكتها مع فريق ربدان أول فريق درّاجات هوائية للهواة في أبوظبي وذلك قبل انطلاق موسم سباقات 2023/2024 حيث يتيح الدعم الذي ستقدّمه أرادَ لفريق ربدان للدرّاجات الهوائية فرصة التسجيل والمشاركة في السباقات المحلية إضافة إلى تمكين أعضاء الفريق من حضور مخيم تدريبي في إيطاليا كما سيقوم الفريق بتدريباته في مضمار" مَسار " الجديد في الشارقة من تطوير شركة أرادَ وعلى أساسٍ شهري خلال الموسم الجديد على أن تعقد الجلسة التدريبية الأولى في 28 أكتوبر الجاري.

وقد تأسس فريق ربدان للدرّاجات الهوائية في عام 2016 بعشرة أعضاء مؤسسين و20 درّاجاً ومتسابقاً من أفراد المجتمع المحلي وجميعهم من أبناء دولة الإمارات ويحمل هذا الفريق اسم الحصان الأول للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه حيث تم اختيار هذا الاسم من قبل سموّ الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم أبوظبي وعلاوة على كونه أول فريق للهواة على مستوى الدولة يعد فريق ربدان للدرّاجات الهوائية كذلك أحد أنجح الفرق في الإمارات حيث فاز منذ تأسيسه بكأس نائب رئيس الدولة وسباق سيح السلم بالإضافة إلى عددٍ من البطولات المحلية الكبرى.

وقال أحمد الخشيبي الرئيس التنفيذي للمجموعة في أرادَ : تجسّد شراكتنا مع فريق ربدان مدى التزامنا في أرادَ بتعزيز أنماط الحياة الصحية والنشطة التي نحرص على تشجيعها في جميع مجتمعاتنا ونحن نتطلّع للترحيب بأعضاء فريق ربدان للدرّاجات الهوائية في مضمار" مَسار " حيث ستتاح الفرصة أمامهم للتدريب بشكل احترافي ضمن بيئة طبيعية وفي أجواءٍ استثنائية.

من جانبه قال الدكتور محمد العيسائي الرئيس المشارك لفريق ربدان للدرّاجات الهوائية : ستتيح لنا هذه الشراكة مع أرادَ تطوير أدائنا والمشاركة في المزيد من السباقات في الإمارات وخارج الدولة إضافة إلى تحقيق نتائج أفضل في سباقات هذا الموسم و نحن نتطلّع لتجربة الحلبة الجديدة في " مَسار " والتي تمثل مرفقاً رياضياً جديداً استثنائياً ومميزاً على مستوى دولة الإمارات.

ويتضمن مضمار " مَسار " حلبة احترافية متصلة بطول 6.6 كم تمرّ عبر تجمّعات الأشجار الكثيفة المحيطة بأحياء مجتمع مَسار في ضاحية السيوح المتنامية في الشارقة الجديدة وإلى جانب هذا المضمار الاحترافي يحتضن المخطط الرئيسي في " مَسار " باقة متنوّعة من المرافق الترفيهية والرياضية المبتكرة ضمن مجتمع عصري يضم 3,000 فيلا ومنزل ريفي وأكثر من 50,000 شجرة ومن المقرر أنّ يتم تسليم أول مجموعة من المنازل للمالكين في " مَسار " بحلول نهاية هذا العام.

اسلامه الحسين/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد

ماجد محمد

أعلن نادي الهلال؛ مساء اليوم الثلاثاء، عن البرنامج المباريات الودية الخاص بفريقه في إطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وأوضح النادي عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» أن فريقه الأول سوف يخوض 5 مباريات ودية، أمام أندية من 3 قارات مختلفة «آسيا – أفريقيا – أوروبا».

ويبدأ الهلال أولى مواجهاته الودية أمام إسي سي فينرنويشتات، قبل أن يلتقي مع العربي القطري ثم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقيا، تليه ودية مع فريق كومو الإيطالي، واخيرا مباراة أمام أودينيزي الايطالي.

ومن المنتظر أن يستهل الهلال موسم 2024-2025 بخوض منافسات كأس السوبر إلى جانب 3 أندية أخرى هي «النصر – الأهلي – التعاون»، حيث تنطلق المنافسات بنظام المربع الذهبي وخروج المغلوب.

ووفقاً للوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم وبحسب القرعة؛ فإن دور نصف النهائي من كأس السوبر سوف يشهد مواجهتين، الأولى بين الهلال والأهلي، والثانية بين النصر والتعاون.

مقالات مشابهة

  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • خمس وديات تجهّز ‎الهلال للموسم الجديد
  • الحكومة تعقد مؤتمرًا عالميًا اليوم للإعلان عن شراكة استثمارية مع القطاع الخاص
  • جيسوس يطلب ضم ثنائي أجنبي لتدعيم الهلال
  • رسمياً.. البلاستيك يضم لاعب بسيون لمدة موسمين
  • رسمياً.. المنصورة يضم "شتا" لمدة 3 مواسم
  • مالية كفر الزيات يضم "جنايني" بنها
  • رسمياً.. دمنهور يتعاقد مع لاعب طنطا
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين