قال ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إننا عشنا ثلاثة أيام مع ملحمة مصرية صنعها المصري الأصيل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع معاونيه من رجالات الدولة المصرية، ملأت قلوبنا فخرا وعزة، وكانت خير احتفال بمرور نصف قرن على انتصار أكتوبر الخالد، لافتا إلى أن مسك ختام حكاية وطن، كان إعلان الرئيس ترشحه لانتخابات الرئاسة، مشيرا إلى إنّ إعلان الرئيس ترشحه كان أفضل ختام لمؤتمر حكاية وطن.

كلمة الرئيس خلال مؤتمر حكاية وطن 

أضاف «الشهابي» في بيان له، أن كلمة الرئيس بالرغم من أنها قصيرة، لكنها كانت مركزة، وشملت برنامج سياسي يحدد حياتنا السياسية والحزبية البرلمانية.

وأكد الشهابي أن كلمة الرئيس مست شغاف قلوب كل الحضور، لافتا إلى أنها كانت استجابة لمطالب الأحزاب المصرية وجماهيرها المحتشدة فى الميادين العامة فى محافظات مصر والمدن الكبرى.

أضاف رئيس حزب الجيل أن مؤتمر حكاية وطن، قدم ملحمة مصرية من الإنجازات الضخمة، موضحا أن الحضور شاهد المحاور في المجالات المختلفة بانبهار وإعجاب شديدين، من روعة عرض الانجازات

ملحمة حماية وطن 

وأكد رئيس حزب الجيل الديمقراطي، أن استجابة الرئيس لمناشدة شعبه كانت هي النهاية السعيدة لملحمة حماية وطن، التى جعلتنا نصفق له طويلا، ونهنئ بعضنا البعض بقرار الرئيس بالترشح.

وأضاف أنّ أداء الدولة المصرية السياسي وصل إلى مستوى النضج والكمال، مشيرا إلى تجربة الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي في ملحمة الإنجازات التي شاهدناها سيسجلها التاريخ وستسعى الدول الاخرى الراغبة فى النهوض إلى الأخذ بها.

وابدى الشهابي إعجابه الشديد بتأكيد الرئيس السيسي في اليوم الأول لمؤتمر حكاية وطن، أن لدى المصريين الحرية الكاملة للتغيير والاختيار، وهو ما يعبر عن شجاعة كبيرة منه، وإيمان عميق بحق الشعب في ممارسة الديمقراطية، مشددا على أن ما قاله الرئيس، يعود إلى ثقته في حجم الإنجازات الضخمة، ويعبرعن ثقته في الشعب المصري العظيم وحسن اختياره.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الجيل حزب الجيل الديمقراطي حكاية وطن مؤتمر حكاية وطن کلمة الرئیس حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

رسالة السيسي لرئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية الجديدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، أداء حلف اليمين لكلٍ من المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، والمستشار عبد الراضي أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية.

كما منح الرئيس وسام الجمهورية من الطبقة الأولى، لكلٍ من المستشار عادل فهيم عزب، رئيس مجلس الدولة السابق، والمستشار حافظ أحمد عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية السابق.

وفي هذا السياق، أعرب الرئيس عن تمنياته بالتوفيق للرئيسين الجديدين لمجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية، مؤكداً مواصلة العمل على ترسيخ أسس دولة القانون، القائمة على العدل والمساواة وضمان الحقوق، وفقاً للدستور والقانون، ومشيداً بدور المؤسسات والهيئات القضائية الموقرة، في حماية حقوق المواطنين، وصون مصالح الوطن.

وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 253 لسنة 2024 بتعيين المستشار أحمد عبد الحميد حسن عبود، رئيسًا لمجلس الدولة، اعتبارًا 1-7-2024.

كما أصدر الرئيس السيسى، القرار رقم 254 لسنة 2024 بتعيين المستشار عبد الراضى أحمد صديق سليمان، رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، اعتبارًا من تاريخ 1-7-2024.

مقالات مشابهة

  • نشاط الرئيس السيسي اليوم.. فيديو
  • السيسي يمنح وسام الجمهورية لرئيسي مجلس الدولة والنيابة الإدارية السابقين
  • رئيس قضايا الدولة يهني الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • رسالة السيسي لرئيسي مجلس الدولة وهيئة النيابة الإدارية الجديدين
  • «أزمة الكهرباء والأسعار».. أبرز تصريحات رئيس الوزراء في أول مؤتمر بعد تشكيل الحكومة
  • رئيسا مجلس الدولة والنيابة الإدارية يحلفان اليمين أمام الرئيس السيسي (صور)
  • المستشار أحمد عبود يؤدي اليمين أمام السيسي رئيسًا جديدًا لمجلس الدولة
  • رئيس الوزراء: مؤتمر أسبوعي ثابت ومستمر لعرض كل شواغل الدولة المصرية
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية