قبل عامين فقط، كان مدافع نادي الزمالك محمود علاء يعيش أحلى فترات حياته، حيث كان أحد كبار هدافي الفريق بتخصصه في ضربات الجزاء، وأحد أهم المدافعين في مصر. 

فجأة تراجع مستوى المدافع المفضل لدى المدربين، لدرجة إعارته للاتحاد السكندري، قبل أن يعود هذا الموسم بمستوى متذبذب، وطرد في ثاني مباريات الدوري، ثم مشكلات داخل النادي مع زملائه بالفريق، إلى أن اصطدم بالمدرب العام مدحت عبد الهادي.

توصية طبية تحدد مصير موديست مع الأهلي.. تفاصيل حاسمة ليلة بكى فيها أوسوريو| الزمالك يطالب بإعادة مباراة المقاولون وإيقاف الحكم أمين عمر اللاعيبة بتشرب شيشة| من قصد مدرب الزمالك بتصريحه المثير.. وهل سيخضع للعقاب؟ كلمتان من الشناوي استفزتا شيكابالا|تفاصيل خناقة الزمالك وبيراميدز.. مين اللي شتم الأول؟ دهشة جمهور الزمالك من تصرفات محمود علاء

"محمود علاء عايز ايه، وبيعمل في نفسه وفينا ليه كده؟".. هكذا يتحدث جمهور الزمالك على جروبات الزملكاوية عبر فيسبوك، حيث عبر عدد كبير عن دهشتهم بسبب تصرفات محمود علاء.

محمود علاء

ونشر عدد من مشجعي الزمالك، أخبار تعرض اللاعب لعقوبة مالية بـ 250 ألف جنيه، بسبب ألفاظ تفوه بها أمام الجهاز الفني.

أمطار ورياح وشبورة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس وتأثيره على الدراسة كلاكيت تاني مرة| توفيق عبد الحميد يعلن عن اعتزاله.. ما السبب ؟ كازانوفا الوسط الفني.. أزمات سعد الصغير وزوجاته من الكباريهات لأقسام الشرطة ذروته غدا.. الخبير الهولندي يحدد 3 أكتوبر موعدا لزلزال بقوة 6.5 درجة بعمق 60 مترا.. حفرة عملاقة تسبب الرعب للسكان بعد زلزال المغرب ذهب دانيال وجاءت أوفيليا| عاصفة جديدة تهدد بفيضانات وأعاصير.. وهذه أماكن خطورتها كواليس عقوبة مدافع الزمالك

كشف مدحت عبدالهادي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كواليس واقعة محمود علاء، مدافع الفريق قبل مباراة أرتا سولار الجيبوتي، التي تسببت في توقيع غرامة ضد اللاعب 250 ألف جنيه، وتدريبه منفردا لمدة أسبوعين.

مدحت عبد الهادي

وقال مدحت عبدالهادي، في تصريحات عبر برنامج «كورة في الـ90»: "تقسيمة الزمالك يومها كان فيه لاعيبة زيادة بسبب تواجد حوالي 30 لاعبًا، وكان هناك بعض اللاعيبة اللي انتظرت للتقسيمة المقبلة بعد وقت معين».

علاء في التدريب

وتابع: «أحمد مجدي أبلغ اللاعبين بالتقسيمة وبدأنا نغير، وجاء دور حسام عبدالمجيد، يشارك بدلًا من محمود علاء، لكن بعدها لقيت محمود علاء اتحول بشكل غير طبيعي، ومش فاهم ليه وقال ألفاظ غريبة ومسمحش بيها في ظل تواجدي».

3 أيام متتالية مدفوعة الأجر.. الإجازات الرسمية بشهر أكتوبر والمتبقية لنهاية العام ضجة بالسوشيال ميديا.. رجل أنهى حياة زوجته واحتفظ بجثتها 20 يوما بالدقهلية زوجها السبب.. التفاصيل الكاملة لـ6 أغنيات حذفت صور أصالة من حساباتها عبر السوشيال ميديا والدتها السبب| زوجة نجم المنتخب تتوج بملكة جمال مصر بالأمس وتعتذر اليوم .. شاهد دارين ماتت| تفاصيل وفاة ابنة نانسي زيدان.. عندما تحولت الكوميديا فجأة إلى بكاء مسلمة بالوراثة والحجاب حتة قماشة|تصريحات نارية لـ لقاء الخميسي..وهذه قصة خيانتها شافت الموت| ماذا حدث للفنانة منة بدر تيسير.. وتفاصيل احتجازها بالمستشفى تفاصيل صفع ممثلة شهيرة زميلها على المسرح.. ماذا حدث في مسرحية سيد درويش؟ اللاعب مش عاجبه وكرر الخطأ

وأضاف عبد الهادي: «أوسوريو المدير الفني للزمالك، كان يرغب في إنهاء الأزمة وقتها، ولكن الكلام لم يعجب محمود علاء، ومش فاهم ليه محمود علاء عمل كده».

مدافع الزمالك

وأشار إلى أن واقعة محمود علاء مؤسفة، وأنه لا يوجد فرد يعمل حاليا داخل النادي يقبل بهذا، وعقاب اللاعب تم حسب اللائحة ولم يظلمه أحد.

وأوضح: «محمود علاء كرر نفس الواقعة بنفس الشكل مرتين أمام كل اللاعبين والجهاز الفني في الفترة الأخيرة»، مضيفًا: «محمود علاء وأي لاعب داخل الزمالك بياخد حقه بشكل كامل، فيجب أن يكون عليه التزامات نحو النادي ياخدها منه».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود علاء مدحت عبد الهادي مدافع الزمالك محمود علاء مدحت عبد

إقرأ أيضاً:

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بقيادة أميرة يوسف.

ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.

وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.

أميرة يوسف حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.

ويعقد الكابتن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • أوزيل يدافع عن مدافع منتخب تركيا بعد إيقافه.. ماذا قال؟
  • مدحت صالح ضيف منى الشاذلي بمهرجان العلمين.. تفاصيل
  • «موسيقى المقامات».. تفاصيل حفل الفنان مدحت صالح في مهرجان العلمين
  • مالية كفر الزيات يضم مدافع بني عبيد
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت