قال الدكتور مؤمن محمد علي، أمين كلية الزراعة بجامعة أسوان، عضو الهيئة العليا لحملة مواطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شخصية قيادية فريدة من نوعها ويتمتع بتحمل الضغوطات ولديه القدرة على تخطيها، مؤكدا إنه يستحق فترة رئاسية جديدة ليكمل ما بدأ من نهضة وتحول في بناء الجمهورية الجديدة.

وأضاف عضو الهيئة العليا لحملة مواطن، في تصريحات خاصة، أن التحدي الصعب الذي تمر به مصر لا يستطيع أحد العبور منه إلا الرئيس عبد الفتاح السيسي، لما لديه من خبرة ومعرفة بمجريات الأمور وما يحاك لمصر من الداخل والخارج.


وأوضح عضو الهيئة العليا لحملة مواطن، أن رؤية الرئيس كاشفة منذ إعلانه الترشح في 2014 بأنه دائم المكاشفة مع الشعب ولا يخشى على شعبيته ويبيع الكلام والوهم وإنما يعمل ويعمل بكل جد ومعه رجال مخلصين محبين لوطنهم يعملون ليل نهار من أجل حفظ تراب مصر وتطويرها وتنميتها.

كان محمد فاروق المنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر.. كن مع الوطن، أعلن في وقت سابق تدشين أول وأكبر حملة في الداخل والخارج لدعم ودعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية جديدة، وكذلك دعوة جموع الشعب للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ويكون اختيارهم الأول هو مصر.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية مواجهة السلوكيات غير القانونية التى تسعى لاستغلال المميزات التى تكفلها الدولة لفئات محددة كالسيارات المخصصة لذوى الإعاقة على سبيل المثال.

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفى ضوء حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكرى والثقافى للطلاب، 

ودار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - ماذا قال الرئيس السيسي عن استغلال البعض للسيارات المخصصة لذوي الإعاقة؟
  • الإخلاء الطبي ينقل مواطنًا من الكويت إلى المملكة لاستكمال علاجه.. صور
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • ملك هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة 
  • مملكة هولندا يهنئ الرئيس تبون بمناسبة إنتخابه لعهدة رئاسية جديدة