تستمر إدارة نادي بيراميدز، في ملاحقة نجوم النادي الأهلي في الفترات الماضية، عن طريق الدخول في مفاوضات مكثفة للتعاقد معهم بمقابل نادي ضخم، لإقناعهم بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وكان حمدي فتحي نجم الوكرة القطري الحالي والأهلي السابق، أحد تلك الأهداف التي تخطط إدارة الفريق السماوي في ضمهم خلال المواسم القادمة.

- بيراميدز يغري شريف

وعلمت مصادر الفجر الرياضي، أن إدارة نادي بيراميدز يكثفوا محاولاتهم للتعاقد مع محمد شريف مهاجم الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

"الأباتشي يتدخل ".. شيكابالا يفاجئ مدرب الزمالك بهذا الطلب حقيقة رحيل أوسوريو عن الزمالك

وتابعت مصادر الفجر الرياضي، أن مسؤولو بيراميدز يضعون قيمة مادية ضخمة لراتب اللاعب يصل إلى مليون دولار في الموسم الواحد، لإقناعه بالتوقيع.

على جانب آخر، كان محمد شريف أحد الأهداف التي تخطط إدارة الزمالك لضمها في الموسم الحالي، للرد على صفقة انتقال إمام عاشور نجم الفارس الأبيض إلى صفوف الأهلي هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيراميدز الزمالك محمد شريف الخليج

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟

الزمالك ضد الإٍسماعيلي.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الإٍسماعيلي، اليوم الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الإٍسماعيلي، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة الإٍسماعيلي؟

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الإٍسماعيلي في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو.

ويحتل نادي الزمالك المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 23 مباراة، بواقع 11 انتصارًا و5 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري تحت قيادة جوزيه جوميز؟

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ومن بعدها الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

وكرر نادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، قبل الهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على فاركو بثنائية نظيفة، ثم الاعتذار عن خوض القمة أمام الأهلي.

ثم حقق الفارس الأبيض فوزًا مثيراً وكبيرًا على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، قبل السقوط في فخ التعادل بالجولة الماضية أمام فاركو بهدف لكل فريق.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الإسماعيلي في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حارس المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - سيد عبد الله نيمار.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - إبراهيما نداي.

مقالات مشابهة

  • النصر يغري” ديبالا وبرونو فرنانديش”
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • ثروت سويلم يكشف موقف إبراهيم عادل من مغادرة معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة مع بيراميدز أمام الأهلي
  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه