عدن الغد:
2024-10-05@06:54:22 GMT

محلي تبن يكلف إدارتين جديدتين بـ(أقبال و البيطرة)

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

محلي تبن يكلف إدارتين جديدتين بـ(أقبال و البيطرة)

لحج(عدن الغد)خاص:

بموجب قرار مدير الادارة المحلية لمديرية تبن محافظة لحج الاخ محسن جعفر السقاف رقم ( 4 ) للعام 2023، بشأن تكليف مديرا جديدا لادارة مدرسة الشهيدة أقبال للبنات استنادا إلى ترشيح إدارة التربية والتعليم بالمدير الأستاذ مقبل السلامي مدير إدارة  التربية والتعليم بالمديرية لما تقتضيه الحاجة.

،

فقد أُجربت صباح اليوم الثلاثاء 3 اكتوبر 2023،  عملية نقل المهام الادارية لمدرسة الشهيدة أقبال للتعليم الأساسي والثانوي بنات بمنطقة الوهط وتسليمها إلى الإدارة الجديدة، بعد أن باشرت اللجنة من إدارة التربية والتعليم بالمديرية المكونة من : الاستاذ محمد علي رئيس قسم الرقابة والتفتيش والاستاذ هاشم بشاذي رئيس قسم الشؤون القانونية بإجراءات نقل المهام الادارية من الأستاذة نبيلة العرومي المديرة السابقة وتسليمها إلى الأستاذة حميدة فضل هاشم ابوبكر العراشة المديرة الجديدة.

على أن تزاول الإدارة الجديدة  مهامها الإدارية بالمدرسة من حينه، وعلى الإدارات الرسمية و الجهات المعنية التعامل مع الإدارة الجديدة وفقا موجب القرار .

إلى ذلك أيضا ، تم صدور تكليف جديد من الادارة المحلية لمديرية تبن بناء على قرار إدارة التربية والتعليم بالمديرية نص على تكليف الاستاذ محمد سالم سعيد سالم مديرا لمدرسة البيطرة للتعليم الأساسي بمنطقة الفيوش، ويلغى اي قرار سابق لإدارة المدرسة والعمل بموجب القرار من تاريخ التكليف.


*من فهد العكمة

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

كثفت سماح ابراهيم وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبية من نشاطها حيث تابعت تشكيل لجان المتابعه لكافه المدارس وذلك بالتنسيق مع كافه الإدارات التعليمية بالمحافظه .. كما وجهت وكيل وزاره التربية والتعليم بالقليوبية بضروره رفع تقارير عن جولات المتابعه بكل حياد وشفافية وذلك من أجل ضمان سير العمليه التعليمية ونجاح منظومة تطوير التعليم والوصول الي اعلي معدلات الانضباط وفق المعايير التي وضعتها وزاره التربيه والتعليم كما وجهت بصروره بذل المذيد من الجهد وذلك للارتقاء بالعملية التعليميه

مقالات مشابهة

  • رسالة وزير التربية والتعليم في اليوم العالمي للمعلم
  • وزارة التربية والتعليم تكشف حقيقة إلغاء التقييمات الأسبوعية
  • صرف معاشات ما يناهز 7000 من المتقاعدين الجدد في قطاع التربية والتعليم
  • نائب وزير التربية والتعليم يشارك بمؤتمر الإيسيسكو 2024
  • وفاة الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم
  • نشاط مكثف لوكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية
  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد سير عمل مطابع الكتاب المدرسي
  • رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024
  • رابط الحصول على كتب وزارة التربية والتعليم pdf 2024.. خطوة واحدة فقط