دبي في 3 أكتوبر /وام/ أعلن اتحاد الإمارات للبادل، إقامة الجولة السادسة من بطولة "المشرق للبادل" المجتمعية المخصصة للهواة، بمنتجع الفرسان الرياضي الدولي في أبو ظبي من 13 إلى 15 أكتوبر الجاري، ويستمر التسجيل للمشاركة حتى 7 أكتوبر.
تشكل هذه الجولة إضافة مميزة للبطولة، وللفعاليات الدولية الكبرى التي تستضيفها أبوظبي.


وقالت عواطف السويدي، مديرة الاستراتيجية والتطوير بالاتحاد إن استضافة الجولة السادسة من البطولة لأول مرة في أبو ظبي، تعكس هالتزامنا بنشر رياضة البادل في الإمارات، وتوفير منصة لعشاق هذه الرياضة لعرض مهاراتهم وشغفهم بها.
وتستمر بطولة المشرق للبادل على مدى 11 شهراً، تعكس خلالها شعبية الرياضة المتزايدة في الإمارات.

عماد العلي/ سامي عبد العظيم

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى

في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية، تشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين السينمائي، عرض مجموعة من المسرحيات التي جرى عرضها خلال موسم الرياض، وهو ما كشفه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

4 مسرحيات و3 حفلات غنائية

وقال عمرو الفقي خلال المؤتمر الخاص بإعلان تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين: «يرعى موسم الرياض وهيئة الترفيه 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية في مهرجان العلمين، ونحن في الوقت نفسه سنرعى مسرحتين في موسم الرياض».

وتتضمن قائمة المسرحيات التي تُعرض في مصر للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، مسرحية «التلفزيون» بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، التي تعرض في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس المقبل، ومسرحية «عملوها إزاي؟» بطولة كريم محمود عبد العزيز، من 15 إلى 17 أغسطس.

تفاصيل عرض مسرحية السندباد في مهرجان العلمين 2024

ويشهد مهرجان العلمين، عودة الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح من خلال مسرحية «السندباد»، التي يشاركه في بطولتها مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم نيللي كريم، بيومي فؤاد، شيماء سيف ومصطفى خاطر، ومن إخراج أحمد الجندي، ومن المقرر أنّ تعرض المسرحية على مدار 3 أيام من 22 إلى 24 أغسطس المقبل.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه العرض المسرحي «حبيبتي من تكون؟» للمخرج خيري بشارة في موسم الرياض، تُعرض المسرحية الغنائية التي تتناول مسيرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ في مهرجان العلمين، في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس.

مقالات مشابهة

  • أمام الدورة السادسة والخمسين لمجلس حقوق الإنسان في جنيف الإمارات تدلي ببيان مشترك نيابة عن 69 دولة حول تغير المناخ وحقوق الإنسان
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • البرازيل تستضيف كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • انخفاض سعر البيتكوين إلى أقل من 55 ألف دولار للمرة الأولى منذ 27 فبراير 2024
  • عروض مسرحية ومهرجان للأطفال.. فعاليات للمرة الأولى في مهرجان العلمين
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!
  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • سفارة الإمارات في باريس تستضيف الدورة العاشرة من «مجلون»
  • عُمان تستضيف مؤتمر وزراء التربية بالدولِ الإسلامية.. 2 أكتوبر
  • أكتوبر المقبل.. مسقط تستضيف مؤتمر وزراء التربية بدولِ العالم الإسلامي