في يوم تاريخي لمحافظة الوادي الجديد، تم افتتاح أول ممشى الباتيناج في المنطقة وقد تم تقديم استعراض لفرقة نسور الوادي الجديد للياقة البدنية والمرونة وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من المواطنين والسياح الذين أتوا للاستمتاع بالفعاليات المختلفة.

وخلال الحفل، وعد المحافظ بمنح فرقة نسور الوادي الجديد مكافأة قدرها 1000 جنيه كتقدير لمجهوداتهم وتفانيهم في تقديم عروض رياضية مميزة للجمهور.

وكانت هذه المكافأة تعتبر محفزاً للفرقة للاستمرار في تقديم أفضل أداء ثم أقيمت مسيرة انطلقت بسيارات الوحدات المحلية بمراكز المحافظة الخمسة بمشاركة طلاب التعليم رافعين الأعلام المصرية..

كما قدم المحافظ أيضًا عرضًا مميزًا لفرقة المنيا للفنون الشعبية. تضمّن العرض مجموعة من العروض الاستعراضية التي أبهرت الجمهور بمهارتها وتنوعها. كانت هذه اللحظة فرصة لتعزيز الترابط والتبادل الثقافي بين المحافظات.

ثم أقيمت مسيرة بهيجة شاركت فيها سيارات الوحدات المحلية بمراكز المحافظة الخمسة. تحمل السيارات الأعلام المصرية الجميلة التي ترمز للوحدة الوطنية والفخر الوطني. كانت المسيرة مناسبة للطلاب للمشاركة ورفع الروح المعنوية والولاء للوطن.

يعد افتتاح ممشى الباتيناج في الوادي الجديد إضافة هامة للمحافظة. فهذا المكان الجديد سيقدم مساحة آمنة وجميلة للمواطنين لممارسة رياضة المشي والركض. كما أنه سيسهم في تعزيز النشاط البدني والصحة العامة للمجتمع.

وقد تعززت صورة الوادي الجديد كوجهة سياحية رائعة ومركز للترفيه والرياضة. ويعد هذا التطور خطوة مهمة في سبيل تعزيز الحضارة والتنمية في المنطقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد نائب محافظ الوادي الجديد رئيس الوحدة المحلية رئيس حي الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: إغلاق مراكز دروس غير شرعية للسودانيين المقيمين

قال المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، إن حل مشاكل المواطنيين هى أولى أهدافنا منذ اليوم الأول للعمل محافظاً للجيزة، لافتاً إلى أننا نعمل على تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة والمميزة للمواطنين خلال الفترة القادمة.

وأوضح النجار، أنه تم إغلاق مراكز لدروس غير شرعية للسودانيين، وتم التنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة التربية والتعليم للموافقة على إجراء الطلاب السودانيين الامتحانات في المدارس المصرية، لحل المشكلة التي تواجه طلاب السودان الأشقاء.

وأضاف النجار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج" حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أننا نعمل على الدمج بين سياسة المدن الجديدة وبين محافظة الجيزة، موضحاً:"لدي خبرة كبيرة في العمل في المدن الجديدة".

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: إغلاق مراكز دروس غير شرعية للسودانيين المقيمين
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد
  • وزارة الأوقاف المصرية من جمعة للأزهري.. ما الجديد؟!
  • «التنسيقية» تهنئ أعضاءها الخمسة على تجديد الثقة بهم كنواب للمحافظين
  • قبل توليها منصب وزيرة التضامن.. قضايا للمرأة شغلت عقل مايا مرسي
  • وزير الخارجية الجديد يباشر مهام عمله بمقر الوزارة
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد