قررت محكمة مستأنف المقطم المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، تأجيل الاستئناف المقدم من المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم على حبسهم عامين مع الشغل، إلى جلسة 31 أكتوبر المقبل للحكم مع التصريح بمذكرات.

 

تأجيل محاكمة زوج مذيعة شهيرة في واقعة وفاة مدير بنك بسبب عضة كلب جلسة محاكمة زوج مذيعة ومديرة منزلها

 

كانت محكمة جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة ، قضت بحبس عامين لـ 8 متهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم فى مليون و900 ألف جنيه.

 

في سياق آخر، أجلت الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، اليوم الثلاثاء، مُحاكمة متهمين في إعادة إجراءات محاكمتهما لاتهامه مع آخرين سبق الحكم عليهم بـ"خلية داعش حلوان"، فى القضية رقم 4160 لسنة 2020 جنايات أمن دولة، لجلسة لجلسة 21 نوفمبر للمرافعة.

 

كانت المحكمة قد قضت فى وقت سابق، بأحكام ما بين المؤبد والمشدد للمتهمين، وحصل المتهم الذى يعاد محاكمتهم على حكم بالسجن غيابيا، وضمت الدعوى 8 متهمين من بينهم 5 محبوسين، ويأتى على رأس المتهمين مؤسس التنظيم المتهم "أ. أ"، والذى أسس خلية بمنطقة حلوان تتبع تنظيم داعش الإرهابي، ومتهم بالسفر للخارج والتدريب على استخدام السلاح والعمليات العدائية، كما وجهت النيابة للمتهم الخامس تهمة حيازة سلاح نارى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنوب القاهرة الفنان صبري عبد المنعم المقطم

إقرأ أيضاً:

مجلس ديالى يشكل خلية أزمة لمواجهة سرطان النخيل

بغداد اليوم- ديالى

أعلن رئيس مجلس محافظة ديالى عمر الكروي، اليوم الأربعاء (2 تشرين الأول 2024)، عن تشكيل خلية أزمة لمواجهة انتشار سوسة النخيل الحمراء، التي تُعرف بـ"سرطان النخيل". 

وأوضح الكروي في حديث لـ"بغداد اليوم"، أنه "عقد اجتماعاً مع الدوائر المختصة لمتابعة ملف انتشار هذه سوسة النخيل الحمراء في مناطق عدة من المقاطعات الزراعية، خاصة الشمالية والشرقية منها"، مشيراً الى أن "هذه الآفة تمثل تهديداً خطيراً لمساحات واسعة من بساتين النخيل، التي تعد قطاعاً اقتصادياً كبيراً وأحد أبرز مصادر رزق لآلاف الأسر".

وأكد أن "مجلس ديالى قرر تشكيل خلية أزمة تتولى عدة محاور، أبرزها توعية المزارعين وتوفير الوسائل اللازمة للحد من انتشار هذه الآفة، بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة الزراعة لتطبيق برامج مكافحة على نطاق أوسع"، لافتاً الى أن "المجلس يدرك خطورة هذه الآفة، ولذلك سيتم الإعلان عن عدة إجراءات في القريب العاجل".

يُذكر أن سوسة النخيل الحمراء تعد من الآفات الفتاكة التي تؤدي إلى هلاك أشجار النخيل، وقد ازداد معدل انتشارها في بساتين المحافظة في الأشهر الماضية بمعدلات عالية ومثيرة للقلق.

مقالات مشابهة

  • بينهم قيادي.. اعتقال خلية اغتيالات تابعة لـ"داعش" في الرقة
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • تفكيك خلية إرهابية جنوب شرق إيران
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • مجلس ديالى يشكل خلية أزمة لمواجهة سرطان النخيل
  • لقاء خلية إدارة الأزمات والكوارث بحث في استجابة الأجهزة الإسعافية في الحالات الطارئة
  • ''العدل'' تصدر قرارًا بإنشاء 12 دائرة جنايات بالاستئناف و4 دوائر مستأنف بمجمع المحاكم
  • ''العدل'' تصدر قرارا بإنشاء 12 دائرة جنايات بالاستئناف
  • القبض على ثلاثة متهمين بالقتل في الرصافة
  • وزير العدل يصدر قرارا بإنشاء محكمة استئئناف القاهرة بمركز التأهيل والإصلاح في حلوان