جريدة الوطن:
2024-07-03@22:18:06 GMT

بنك مسقط يقدم خصما بنسبة 40% على خطط تأمين المنزل

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

بنك مسقط يقدم خصما بنسبة 40% على خطط تأمين المنزل

مسقط ـ «الوطن» :

أعلن بنك مسقط، بالشراكة مع جي.آي.جي. الخليج، شركة التأمين الرائدة في المنطقة، عن تقديم خصم بنسبة 40% للزبائن على خطط تأمين المنزل وتشمل خطة تأمين محتويات المنزل والممتلكات الشخصية بحيث يستمر العرض إلى 30 نوفمبر القادم علمًا أن هذه الخطط توفر حماية مالية كاملة في حالة تعرض المنزل للضرر أو الدمار في الكوارث الطبيعية أو الحوادث.


وقال عبدالله بن تمان المعشني، مدير عام المنتجات ببنك مسقط: نعتز بشراكتنا مع جي. أي. جي. الخليج، لتقديم هذا العرض المميز وذلك استجابة للإقبال الكبير الذي تشهده خطط التأمين للاستفادة من المميزات المختلفة التي تقدمها، مشيرا إلى أن البنك يحرص دائما على الاستماع إلى ملاحظات الزبائن واحتياجاتهم ويسعى إلى تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لتعزيز تجربتهم المصرفية، ومؤكدًا على استمرار تقديم مثل هذه العروض لتوفير أفضل قيمة مضافة للزبائن.
من جانبه، أعرب مهدي بن سالم الحارثي، مدير عام ورئيس الشراكات – عمان، شركة جي.آي.جي الخليج، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي تتلقاها مختلف خطط التأمين ومن بينها خطة التأمين على المنازل وذلك لما تقدمه من مزايا عدة تتضمن تغطية شاملة وتغطية تكلفة السكن البديل في حالة حدوث أي ضرر في المنزل واختيار مستوى تغطية يتناسب مع الزبون مع سياسة مرنة وغيرها من المميزات، داعيًا الزبائن إلى الاستفادة من العرض المقدم وحماية ممتلكاتهم من الحوادث غير المتوقعة. وتوفر خطط التأمين على المنازل التي تقدمها جي.آي.جي. الخليج قيمة كبيرة لأصحاب المنازل والمستأجرين، حيث توفر الحماية للمبنى ومحتوياته ضد الحريق والانفجار والصواعق والزلازل والأضرار العرضية وغيرها، كما توفر حماية للممتلكات الشخصية في جميع أنحاء العالم للأشياء الثمينة بما في ذلك جوازات السفر ورخص القيادة والوثائق القانونية والمجوهرات والساعات أو المعدات الرياضية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أي غرض ثمين قد يحمله الزبائن خارج منازلهم.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أعمال إزالة الأدوار المتبقية من المنزل المنهار مساء السبت الماضي بقرية ميت فاتك التابعة لمركز المنصورة من داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور المحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، والمهندس السيد زين وكيل داخل مركز الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة.

ووجه مختار، لرئيس مركز ومدينة المنصورة الاستاذه غاده الحمادي بإزالة المنزل بالكامل حتي سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض بالمعدات الهندسية لمركز ومدينة المنصورة وتحديد أسباب الانهيار من خلال الإدارة الهندسية بمجلس المدينة والمختصين من كافة الجهات المعنية.

وشدد على إتخاذ كافة التدابير اللازمة ومراعاة وسائل الأمان أثناء أعمال الإزالة حفاظاً علي أرواح المواطنين والمنازل المحيطة بالمنزل من خلال فرض كردون أمني وإخلاء محيط المنزل بالكامل من اي تجمعات ومنع مرور اي مواطنين او سيارات بالشارع الذي يقع فيه المنزل .

وأمر مختار، بمراجعة السلامة الإنشائية لكافة المنازل المحيطة بالمنزل المنهار وبكافة المنازل القديمة بالقرية وإصدار قرارات إزالة فورية لأي منزل أيل للسقوط وإعداد تقرير مفصل بهذه المنازل .

والجدير بالذكر  أن المنزل مكون من 4 طوابق وأن الدور الأرضي من المنزل قد انهار بالكامل ، وتم إخلاء جميع السكان منه وإخلاء كافة محتوياته من قبل مجلس مدينة المنصورة  ورجال الحماية المدنية دون وقوع أي إصابات أو حالات وفاه .

وتؤكد المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكه الوطنيه للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية ) لتلقي ايه شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792 " من التليفون الارضي او المحمول،  وعلي رقم 114 من التليفون الارضي 

مقالات مشابهة

  • رويترز: : تكتيكات جديدة لليمن تُهدد الملاحة وترفع تأمين السفن
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • الحصيلة 20 ضحية.. محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث انهيارمنزل حي شرق
  • شرطة الشارقة تطلق حملة «سافر مطمئن»
  • محافظ الدقهلية يتابع إزالة الأدوارالمتبقية من المنزل المنهار بقرية ميت فاتك
  • لفترات أقل من شهر.. بدء تطبيق التأمين الإلكتروني للمركبات على جسر الملك فهد
  • تتويج بنك مسقط بجائزة الابتكار في مجال تجربة الزبائن على مستوى الشرق الأوسط