مسقط ـ «الوطن» :

قام بنك ظفار بتصميم حساب الودائع المتكررة وذلك لتمكين الزبائن من تحقيق أهدافهم المالية والارتقاء بخططهم الادخارية من خلال توفير حلول مرنة وسهلة حيث يأتي متكاملا مع ميزات وفوائد فريدة لوضع معايير جديدة للزبائن المميزين، الذين يبحثون عن حلول مالية موثوقة ومجزية. يمكن فتح الحساب بمبلغ لا يقل عن 10 ريالات عمانية وذلك حسب عدد مرات الإيداع الثابت عند فتح الحساب وصمم المنتج للأطفال بدءا من ستة أشهر ولغاية 18 عاما، علما بأن الحساب متاح لجميع فئات الزبائن.

ويمكن للزبائن الالتزام بمبلغ يبدأ من 10 ريالات عمانية كل شهر في الحساب من أجل الحصول على عوائد أعلى من الحساب العادي وبحد أقصى يصل إلى 1,000 ريال عماني و250 ريالا عمانيا و50 ريالا عمانيا و10 ريالات عمانية على التوالي و مبلغ استحقاق الوديعة سيكون بعد 30 يوما من سداد القسط الاخير أو في تاريخ الاستحقاق أيهما أقرب. وقالت غادة الرئيسية رئيسة فروع محافظة مسقط ببنك ظفار : يجسد حساب الودائع المتكررة التزامنا بتعزيز الرفاهية المالية لزبائننا حيث نوفر مرونة لا مثيل لها في الحساب من خلال السماح للزبائن بإيداع مبلغ ثابت من المال كل شهر على أساس منتظم التي تلبي مختلف تفضيلات الادخار ومصادر الدخل ويتمتع أصحاب الحسابات بميزة واضحة تتمثل في الحصول على أسعار فائدة تنافسية في السوق، وهو ما يترجم إلى عوائد أفضل على استثماراتهم، وتهدف إلى مساعدة الزبائن في تحقيق أهداف مالية محددة سواء كان ذلك التخطيط لإجازة أحلامهم، أو تمويل التعليم العالي، أو إنشاء صندوق توفير للطوارئ وهو ما يميز حساب بنك ظفار للودائع المتكررة عن حسابات التوفير الأخرى. كما برز حساب الوديعة المتكررة من بنك ظفار كعامل تغيير حقيقي وتعد أداة الادخار القوة الدافعة في الارتقاء بالأهداف المالية للزبائن، موفرا لهم المرونة والراحة وعوائد مجزية على استثماراتهم. كما تم تصميمه لتلبية الاحتياجات المتغيرة للزبائن حيث أنه بإمكانهم التوجه إلى أي فرع من فروع بنك ظفار.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بنک ظفار

إقرأ أيضاً:

بلغت 889 مليار ريال.. نمو الودائع الزمنية والادخارية لأعلى مستوياتها بنهاية مايو 2024

كشفت بيانات النشرة الإحصائية الصادرة عن البنك المركزي السعودي لشهر مايو 2024 عن نمو الودائع الزمنية والادخارية في النظام المصرفي السعودي، وبلوغها أعلى مستوياتها على الإطلاق مسجلة مستوى 889,558 مليار ريال بنهاية شهر مايو 2024، محققة نموًا سنويًا تقدر نسبته بـ 23.4 %، وزيادة بلغت قيمتها 168.789 مليار ريال، مقارنة بالفترة المماثلة نفسها من العام السابق، البالغة نحو 698.436 مليار ريال.
وشكلت نسبة الزيادة نحو 31.5 % من إجمالي “عرض النقود بمفهومة الواسع والشامل”، البالغ نحو 2,825 تريليون ريال، وذلك.
وحققت الودائع الزمنية والادخارية كذلك نموًا شهريًا بنسبة تقدر بـ 5.6 %، بزيادة بلغت 47.273 مليار ريال، مقارنة بمستويات بلغت 842,286 مليار ريال بنهاية شهر إبريل من العام الجاري.
كما سجلت نموًا منذ بداية العام بنسبة تقدر بـ3 %، بزيادة بلغت نحو 25,237 مليار ريال، وكانت عند مستوى 846,321 مليار ريال بنهاية شهر يناير 2024.
هذا، وقد بلغ المتوسط الشهري للعام الجاري لمستوى الودائع الزمنية والادخارية نحو855,589 مليار ريال.

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • KIB يعلن أسماء الرابحين في السحب الشهري والأسبوعي لحساب الدروازة
  • «المؤتمر»: على الحكومة المرتقبة وضع حلولا مستدامة لمواجهة التحديات الاقتصادية
  • الودائع الزمنية والادخارية عند أعلى مستوياتها بـ 889 مليار ريال بنهاية مايو 2024
  • خبير: الوقت الحالي يتطلب سياسات اقتصادية مرنة
  • بلغت 889 مليار ريال.. نمو الودائع الزمنية والادخارية لأعلى مستوياتها بنهاية مايو 2024
  • بو صعب بعد لقائه عوده: لا أرى حلولا في الأفق
  • السفيرة أبو غزالة: الظروف التي تمر بها الأسرة العربية  تتطلب حلولاً ابتكاريه
  • صحيفة أمريكية: عمليات القصف المتكررة لم توقف هجمات اليمن
  • إنزال كميات كبيرة من الأسماك في سوق ولاية السيب بمحافظة مسقط