الثورة نت/

اصابت قوات العدو الصهيوني عدة مواطنين فلسطينيين، اليوم الثلاثاء، بالرصاص، وبالاختناق بالغاز السام خلال اقتحامها بلدة بيتا وقرية جالود جنوب نابلس بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر طبية في الهلال الأحمر الفلسطيني قولها إن:” قوات العدو اقتحمت بلدة بيتا وأطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط صوب و المواطنين الفلسطينيين فأصيب ثلاثة مواطنين بالرصاص وآخرين بحالات اختناق.

كما أصابت قوات العدو الصهيوني شابين فلسطينيين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بالاختناق، خلال اقتحامها قرية جالود جنوب نابلس.

وأفادت وكالة “وفا”، بأن عشرات المستوطنين من مستوطنة “ايش كودش” هاجموا منازل المواطنين في القرية، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع قوات العدو، أسفرت عن إصابة شابين بالمطاط، وآخر بكسر بيده، والعشرات بالاختناق بالغاز السام المسيل للدموع.

وأشارت الوكالة إلى أن المستوطنين أقدموا على تقطيع أعمدة الكهرباء على مسافة قرابة 500 متر من شبكة الكهرباء الواصلة بين بلدتي قصرة وجالود.

وفي الخليل، أصابت قوات العدو الصهيوني، اليوم الثلاثاء، طفلا فلسطينيا بالرصاص واعتقلته، عند مدخل مخيم الفوار جنوب الخليل.

وأفادت وكالة “وفا” ، بأن قوات العدو أطلقت الرصاص صوب الطفل وعمره (15 عاما) عند مدخل الفوار، وأصابته في الساق، قبل أن تعتقله.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: العدو الصهیونی قوات العدو

إقرأ أيضاً:

غارة إسرائيلية على بلدة بني حيان في جنوب لبنان

أفادت وسائل إعلامية، بغارة إسرائيلية على بلدة بني حيان في جنوب لبنان.

وأعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية، مقتل أكثر من 100 شخص وإصابة المئات جراء القصف الإسرائيلي على رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، آلاف الأطنان من القنابل المتفجرة التي أبادت مناطق كامل داخل المخيم، وأسقطت أكثر من 400 شهيد ومصاب جراء المجزرة التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقد أعلنت وسائل إعلامية، بدء دخول شاحنات المساعدات الإنسانية المحملة بمواد طبية وأدوية ومستلزمات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وقصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، وأسفر الهجوم عن سقوط مئات القتلى والجرحى.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء للاحتلال جنوب نابلس
  • كمين للقسام يوقع عشرة قتلى من الجنود الصهاينة في الشجاعية
  • القسام تجهز على عشرة جنود صهاينة في كمين بالشجاعية
  • إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال جنوب نابلس
  • تجدد قصف العدو الصهيوني على عدة بلدات جنوب لبنان
  • غارة إسرائيلية على بلدة بني حيان في جنوب لبنان
  • إصابة شخصين باستهداف مدفعية العدو الإسرائيلي لمنزل في كفرشوبا جنوب لبنان
  • شهيد في غارة لطيران العدو الإسرائيلي على بلدة حولا جنوب لبنان
  • شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة